• ×

08:58 صباحًا , الخميس 9 يوليو 2020

قائمة

سيدة أميركية تلاحق الاطفال في الاردن وتدهسهم بسيارتها لتشاجرهم مع ابنيها

 0  0  553

 يو بي أي - تواجه اميركية تقيم في الأردن تهمتي القتل العمد والشروع في القتل اثر تعمدها صدم ثلاثة اطفال بسيارتها، بعد أن تشاجروا مع ابنيها مما ادى إلى مقتل احدهم.
وقال مصدر قضائي ليونايتد برس إنترناشونال ان الحادثة حصلت يوم الخميس الماضي في منطقة الجبيهة بعمان، حيث ادت الى مقتل طفل يبلغ من العمر (12 عاما) وإصابة اثنين من اصدقائه نتيجة تعمد السيدة صدمهم بسيارتها.
وقال المصدر ان طفلي الأميركية البالغة من العمر (29 عاما) كانا ذهبا الى متجر قريب من المنزل لشراء بعض الحاجيات، حيث شاهدتهما يتشاجران مع ثلاثة اطفال آخرين، فبادرت على الفور بالنزول وأعادتهما إلى المنزل، ثم أخذت مفتاح سيارتها وانطلقت بسرعة جنونية حيث كانت تميل مرة يسارا وأخرى يمينا، حيث استطاعت صدم اول طفل في المكان الذي كان يسير فيه على طرف الشارع ثم انطلقت باتجاه الطفل الآخر في احدى الدخلات الفرعية وقامت بصدمه هو الآخر.
اما الطفل المتوفى فكان رأى ما قامت به الاميركية من صدم صديقيه المصابين وأخذ يركض محتميا بشجرة اختبأ وراءها، إلا انها شاهدته وهاجمته بصدم تلك الشجرة حيث خرج من ورائها هاربا إلى الشارع، عندها قامت بصدمه وألصقته بالحائط وتوفي على الفور من جراء تهتك احشائه الداخلية وخروجها من جسمه، اضافة الى اصابته بكسور متعددة بمنطقة الحوض والنزف الدموي.
وأوضح المصدر ان «المدعي العام باشر التحقيق مع الاميركية التي قالت اثناء التحقيق معها انها ارادت تخويف الأطفال لانهم قاموا بضرب ابنيها».
وذكر أن المدعي العام أصدر قرارا بتوقيفها في سجن النساء لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق بعد أن وجه إليها تهمتي القتل العمد والشروع في القتل.
وأكد المصدر ان عائلة الطفل المتوفى وعائلتي الطفلين المصابين طالبوا بالادعاء على السيدة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy