• ×

05:49 مساءً , الثلاثاء 7 يوليو 2020

قائمة

زفاف كريمة الرئيس اللبناني

 0  0  1.9K
 

احتفل في السادسة والنصف من مساء اول من امس في الصرح البطريركي في بكركي بإكليل نبيل حليم الحواط والآنسة لارا سليمان كريمة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، وذلك وسط حضور عدد من الشخصيات الرسمية والسياسية وآل العروسين.

وقد اصطحب الرئيس سليمان كريمته لارا من الباحة الخارجية للصرح حتى الكنيسة، حيث سلمها الى عريسها، في وقت كانت التراتيل والصلوات ترتفع من اجل سعادتهما.

رأس الصلاة النائب البطريركي الماروني العام المطران رولان ابوجودة ممثلا عن البطريرك الماروني مار نصرالله بطرس صفير الموجود في استراليا، وراعي ابرشية جبيل المارونية المطران بشارة الراعي، والسفير البابوي في لبنان المونسنيور لويجي غاتي ولفيف من رجال الاكليروس الموقر، ورنمت افراديا الآنسة عبير نعمة والآنسة غيتا حرب مع جوقة الكنيسة.

وشارك الرئيس سليمان والسيدة اللبنانية الاولى وفاء سليمان فرحتهما كل من: رئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة وعقيلته السيدة هدى، والرئيس امين الجميل وعقيلته السيدة جويس، والنائب السيدة صولانج الجميل، والنائب السيدة نايلة معوض، والسيدة منى الهراوي، والسيدة اندره لحود، والرئيس حسين الحسيني وعقيلته، والنائب ميشال عون وعقيلته، والنائب ميشال المر وعقيلته، والسيدة نورا جنبلاط، ود.سمير جعجع وعقيلته السيدة ستريدا جعجع، والوزراء: الياس المر، محمد الصفدي، فوزي صلوخ، حسن السبع، وعدد من الوزراء والنواب الحاليين والسابقين، وكبار الموظفين المدنيين والعسكريين، والسفير الفرنسي لدى لبنان اندريه باران، وقائد القوات الدولية العاملة في الجنوب «اليونيفيل» الجنرال كلاوديو غراتسيانو، وعدد من السفراء.

وكان اشبين العريس شقيقه زياد، والاشبينة شقيقتها ريتا وسام بارودي.

وخلال الصلاة تلا السفير البابوي بركة رسولية من قداسة البابا بنديكتوس الـ 16 تمنى فيها للعروسين حياة سعيدة، كما هنأ رئيس الجمهورية وافراد عائلته ووالد العريس ووالدته وافراد العائلة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy