• ×

01:39 صباحًا , السبت 5 ديسمبر 2020

قائمة

تعلمي مقادير وصفة الرومانسية

 0  0  1.6K
 الصبية الحلوة والطفولية، ولكن، الهشة التي نحبها كلنا، ونريدها أن تطيل البقاء بيننا؛ تلك الخفة العاطفية والنفسية الجميلة، القادرة على أن تدخل كل إنسان في حالة من الغبطة الاستثنائية. ولكنك فجأة تستيقظين وتجدين أنها اختفت، تسربت من مكان ما وربما نفذت. خلص...! الرومانسية!
أين ذهبت الروماسنية من حياتك؟ من علاقتك الزوجية؟ أين ذهبت كل تلك التفاصيل الحلوة التي تعرّفينها بالرومانسية؟ هل توقفتما عن حب بعضكما؟ هل تفكرين أنه لم يعد يحبك؟ ماهي الأمور التي إن حدثت تعتبرينها رومانسية، وإن اختفت تقولين غابت الرومانسية.. عن ماذا تبحثين ياعزيزتي؟ أهلا بك إلى عالم الواقع.

مقادير وصفة الرومانسية:
لنجرب أن نبحث عنها معا، نحن بحاجة إلى المقادير التالية:
1- التفاصيل الجميلة كالهدايا مثلا الأغاني القديمة التي سمعناها معا.
2- اللمسات.
3- الكلام الحلو.
4- التدليل.
5- أمور أخرى تعرفينها ولنتفق على تركها سرية.
الخبر السار الذي سنقوله لك أن الحب لا علاقة له بالرومانسية، لا تقلقي إذن، زوجك مازال يحبك. أما الخبر السيء أن الرومانسية يقتلها الضجر، ولكن هناك خبر ثالث سار أيضاً وهو أن استعادة الرومانسية وإعادتها للحياة أمر ممكن جداً وببضعة أمور صغيرة وبسيطة:
1- التعابير الجميلة
باللغة وحدها يؤسر القلب، وباللغة يكسر أيضاً. استخدمي كلمات التدليل بين فترة وأخرى، عبري عن عاطفتك ولا تخجلي أبداً من التعبير عن كل مايجول في ذهنك.

2- الذكريات السعيدة
من دون مقدمات تفرجي معه على صور من مناسبات سعيدة، ذكريه بأمور حلوة قام بها من أجلك، قولي له كم كنت سعيدة بها وكم أنت ممتنة لأنه سبب سعادتك.

3- أيام خاصة
إذا كان لديكما أطفال فلا مانع أن يقضي الصغار أياماً لدى جدتهم. خذي شريك حياتك في رحلة مفاجئة إلى جنتكما الصغيرة.

4- حركات صغيرة
قولي لشريك حياتك شكراً ومن فضلك فهي كلمات تبدو جدية ولكنها بين المحبين لها قيمتها. وناديه ياحبيبي ياصغيري يا..،. انحني عليه وهو يتابع الفيلم واهمسي بكلمة رقيقة وخاصة. فاجئيه بأمور كثيرة أعتمد على ذكائك في التفكير بها وابتكارها ثم تنفيذها بلا تردد.

5- غيري تفاصيل غرفة نومك
ليس بالضرورة أن يكون تغييراً مكلفاً، مجرد ستارة جديدة ولوحة على الحائط ومزهرية مليئة بالورود إلى جانب رأسه، وكذلك شراشف جديدة بألوان يحبها تجدد كثيراً وتضفي المرح والبهجة عليكما.

6- الألعاب الخفيفة
إلعبي معه الورق الشطرنج المونوبلي، سهرة خاصة كوني فيها كأنك واحد من رفاقه، الكثير من المرح والبعد عن أي خاطر سيء أو فتح جدال عائلي، فقط ليلة تكونين فيها رفيقة زوجك.

7- لا تنتظري المقابل
الحكمة الذهبية هي أن لا تنتظري المقابل، وأن لا تحاسبي شريكك بناء على توقعاتك منه. فقد يكون زوجك أقل رومانسية منك وربما أكثر، ولكن وسائل التعبير تختلف. نصيحتي لك أن تفعلي هذه الأمور واثقة من أنها تؤثر فيه وبشكل عميق، حتى لو لم يفعل لك شيئاً بالمقابل. استمتعي بحبك لزوجك ورمانسيتك. استمتعي أحياناً من أجل نفسك وشعورك بأنوثتك.
وتذكري ياصديقتي أن المرأة المرحة قادرة على التفكير بهدوء أكثر وابتكار طرق ووسائل لتحسين شروط العلاقة العاطفية، الرومانسية هي نوع من السهل الممتنع تحتاج لذكاءك وقدرتك على إدارة وقتك مع شريك حياتك...أهم شيء أن تحافظي على جمالك وابتسامتك وطباعك الراقية..

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy