• ×

02:00 مساءً , الأربعاء 8 يوليو 2020

قائمة

رونالدينيو يقترب من ميلان

 0  2  16.8K
 

اقترب نادي ميلان الايطالي من ضم لاعب وسط برشلونة الاسباني الدولي البرازيلي رونالدينيو بحسب ما ذكرت الصحف الايطالية الصادرة أمس.
وذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» ان نائب رئيس ميلان ادريانو غالياني توصل الى اتفاق مع رئيس برشلونة غوان لابورتا ينقل خدمات رونالدينيو مقابل 15 مليون يورو، بحيث سيوقع البرازيلي عقدا لمدة عامين حتى 2010 مقابل راتب سنوي يبلغ 6.5 ملايين يورو.
وسيكون انتقال رونالدينيو بمثابة لملمة الجراح لميلان الذي فشل في التأهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.
ويبدو ميلان مرتاحا لمبلغ الصفقة التي تقلصت 20 مليون يورو بعد طلب النادي الكاتالوني 35 مليون يورو في بداية المفاوضات مع اللاعب الذي يسعى الـ«روسونيري» الى ضمه منذ اكثر من سنة.
ويرغب مدرب الفريق الايطالي كارلو انشيلوتي ان يزج برونالدينيو الى جانب مواطنيه كاكا وباتو ليشكلوا ثلاثيا هجوميا ضاربا.
ودعم انشيلوتي صفوف فريقه بالمدافع الدولي جانلوكا زامبروتا من برشلونة والفرنسي ماتيو فلاميني من ارسنال الانكليزي، واستعاد المهاجم ماركو بورييلو المعار الى جنوى.
دفاع هنري
دافع الفرنسي تييري هنري مهاجم نادي برشلونة الإسباني عن زميله رونالدينيو وعن الأداء الباهت الذي قدمه النجم البرازيلي خلال الموسم المنصرم.
ويرى هنري أن ما حل برونالدينيو قد يحصل مع أي لاعبٍ من حيث الانخفاض والارتفاع في المستوى.
وقال المهاجم الفرنسي للصحفيين أثناء تواجده في تشيلي: «رونالدينيو ليس آلة. بعض الناس ينسون حقيقة كوننا بشراً، وأنه تمر على اللاعب أحيانا فتراتٌ لا يكون خلالها في قمة مستواه».
وأضاف: «المشكلة في أن الناس يلجأون إلى مقارنة أداء رونالدينيو الرائع مع الفترات التي عجز فيها عن تقديم الكثير، ولذلك عندما لا يكون في قمة مستواه يشعر الناس بالإحباط. إلا أنه لاعب متميز أتوقع بأن يعود لتقديم الأفضل مجدداً»

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy