• ×

07:50 صباحًا , الخميس 3 ديسمبر 2020

قائمة

فى وجود والدته وزوجته .. شاب يهتك عرض فتاة

 0  0  3.0K

 شهدت منطقة البساتين كارثة أخلاقية غريبة من نوعها على مجتمعنا، عندما فقد شاب كل معانى الرجولة واستدرج فتاة إلى شقته، تعرف عليها عن طريق الهاتف، وأقنعها بأن والدته تقيم معه.

ودخلت الفتاة الشقة بناء على طلب والدة الشاب، إلا أنها فوجئت بالشاب يجذبها من يديها ويدخلها بالقوة إلى حجرة نومه.

الغريب فى الأمر أن الواقعة تمت وسط وجود والدة الشاب وزوجته وزوجة أخيه، إلا أن واحدة منهن لم تستطع منعه، حيث أكدت والدته للفتاة بأنه لا يوجد من يستطيع أن يفلتها من بين يديه، ثم جرد المتهم الفتاة من ملابسها وهتك عرضها ثلاث مرات، لكنه لم يفقدها عذريتها، ثم صورها عارية لتهديدها وإجبارها على عدم إخبار أهلها، وبعدها سلمها ملابسها وتركها تخرج من المنزل.

وسارعت الفتاة بالعودة إلى منزلها وأخبرت أهلها، فتوجهوا إلى قسم شرطة البساتين، وحرروا محضرًا بالواقعة، يحمل رقم 17242 لسنة 2011.

استمع أحمد عبد الله، وكيل نيابة البساتين، إلى أقوال المجنى عليها "ا.ع"، 19 سنة، طالبة جامعية، والتى قالت إنها تعرفت على المتهم "هـ.ع"، سائق، منذ عامين عن طريق الهاتف، ثم اتفقا على أن يراها لتوطيد معرفتهما ببعضهما، وتواعدا أمام محطة مترو حدائق المعادى، وعقب لقائهما أقنعها باستقلال السيارة معه، ثم فوجئت به يتجه إلى منزله، ولدى وصولهما الشقة فتحت لها والدته باب السيارة، وطلبت منها الدخول لعدة دقائق لضيافتها.

وأضافت الفتاة أنها رفضت الدخول إلا أن المتهم جذبها رغمًا عنها إلى داخل الشقة، فى وجود والدته وزوجته وزوجة أخيه الحامل، والتى كانت بإحدى الغرف المغلقة لمعاناتها من أعراض الحمل، وفور دخول المجنى عليها إلى الغرفة سارع المتهم بتجريدها من ملابسها، واعتدى عليها جنسيًا، ولكنها ما زالت تحتفظ بعذريتها.

وأضافت الفتاة أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث سرق المتهم منها بالإكراه هاتفها المحمول، ومبلغًا ماليًا كان بحوزتها، وعددًا من المصوغات الذهبية، ولابتزازها وإجبارها على عدم إخبار أحد بما تعرضت إليه، أو التقدم ببلاغ ضده، قام بتصويرها عارية على هاتفه المحمول.

كما أكدت الفتاة، فى أقوالها، أنها حاولت الاستنجاد بوالدة المتهم وزوجته دون جدوى، وشددت على علمهما بهتك عرضها، حيث خرج المتهم بملابسها أمامهما ولكنهما لم تتدخلا لإنقاذها من بين يديه.

وأرشدت الفتاة قوات الشرطة عن مسكن المتهم، فانتقلت قوة أمنية للقبض عليه، إلا أن القوة الأمنية فوجئت بشقيق المتهم يطلق عليها النيران، مما اضطرها لمبادلة إطلاق النار، بينما كان المتهم ووالدته وزوجته يلقون الحجارة والزجاجات على قوات الأمن، مما أسفر عن إصابة شقيق المتهم بطلق نارى فى قدمه، بينما تمكن المتهم الرئيسى من الهروب، فتم القبض على شقيق المتهم "ا.ع" ووالدته "س.ش" وزوجته "م.ع"، وإحالتهم إلى على مشهور، رئيس نيابة البساتين، الذى أمر بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، بعدما وجه إليهم تهم مقاومة السلطات، والاشتراك فى هتك عرض، وكذا الاشتراك فى السرقة بالإكراه لكل من والدة الشاب وزوجة المتهم، كما أمرت النيابة، بإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب، وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy