• ×

12:11 مساءً , الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

قائمة

شاب سعودي يفبرك صورته بالفيديو خلف باراك اوباما .. فيديو

 0  0  796
 على غرار الصفحة الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك التي حملت عنوان الراجل اللي واقف ورا عمر سليمان أراد شاب سعودي أن يحصل على هذا الاهتمام هو الأخر ، حيث قام بتركيب صورة له وهو يقف خلف الرئيس الأمريكي باراك اوباما ، و وضع مقطع فيديو لهما على يوتيوب ونجحت في جذب مشاهدة بلغت 2,720 مشاهدة خلال أسبوع من نشرها.

وبعد فترة من إثارة الجدل حول صورة الشاب السعودي وهو يقف خلف باراك اوباما ، ويرتدي الزي السعودي ، خرج الشاب السعودي ليوضح حقيقة الأمر قائلاً أنه بالفعل ركَّب الصورة على خطاب باراك أوباما ليبدوَ كأنه من مُنظِّمي المؤتمر.

وقال الشاب السعودي أن هدفه هو توصيل رسالة إلى المهووسين بـ يوتيوب ، معتبرًا ما فعله درسًا لهم يحثهم على توخي الحذر بشأن مصداقية الفيديوهات التي تُنشَر عبر الإنترنت.

وقال الشاب أنه صور نفسه بمفرده ، ثم دمج المقطع، ببرامج متخصصة، بفيديو آخر يُظهر الرئيس باراك أوباما يلقي خطابًا على الجماهير.

والغريب أن الشاب ظهر كما لو كان بالفعل يقف خلف باراك اوبما حيث أخذ يلتفت يميناً ويساراً وكأنه يتابع سير المؤتمر الذي يقيمه باراك ابواما ليظهر وكأنه أحد منظمي مؤتمر لباراك اوباما ، كما عمد الشاب على عمل إيماءات بوجهه وكأنه يتحدث إلى منظم آخر.
وزادت الإيحاءاتَ بذلك لقطةٌ أظهرته وكأنه يوجِّه الرئيس باراك أوباما إلى مخرج المسرح بعد أن فرغ من إلقاء كلمته.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy