• ×

10:17 مساءً , الأحد 29 نوفمبر 2020

قائمة

عامل يغتصب ابنة شقيقه عمرها 12 عاما ويطردها من المنزل ليعتدى عليها 3 آخرين غيره

 0  0  1.3K

 شهدت منطقة شبرا الخيمة، جريمة بشعة عندما تخلى "عامل" عن آدميته ومشاعره الإنسانية ولم يرحم صرخات ابنة شقيقه الذى تركها له بعد وفاته واغتصبها رغما عنها دون رحمة، بالرغم من أن عمرها لم يتعد 12 عاما، وقام أولاده أيضا بالتعدى عليها جنسيا أكثر من مرة حتى هربت منهم وأبلغت الشرطة بجريمتهم .

وكان العميد مصطفى أنس مأمور قسم أول شبرا الخيمة، قد تلقى بلاغا من الطفلة المجنى عليها "هويدا . ح" 12 سنة اتهمت فيه عمها "جمال . ذ" 50 سنة- وأولاده "شريف . ج" و"سيد . ج" وابن خالهم "عليوة . أ" باغتصابها رغما عنها، وقالت فى بلاغها إن والدها توفى منذ 10 سنوات وكانت تعيش مع عمها فى منزل واحد مع أبنائه ليقوم برعايتها، إلا أنها فوجئت فى أحد الأيام بعودة عمها من عمله متأخرا، حيث جذبها من ملابسها واغتصبها رغما عنها وفض غشاء بكارتها وهددها بالقتل إذا أخبرت أحدا.

وقالت إنها فى اليوم التالى فوجئت بباقى المتهمين يجبرونها على خلع ملابسها وتناوبوا اغتصابها لمدة 3 ساعات وبعدها طردوها فى الشارع، وظلت تبحث عن أى مكان تنام فيه من التعب حتى وجدها شخص لا تعرفه شهرته "عفروتو" استدرجها لشقته بحجة الجلوس مع والدته وهناك وقعت فريسة للمرة الثالثة تحت أنيابه مع 2 آخرين تناوبوا اغتصابها لمدة 3 شهور داخل الشقة التى احتجزوها بداخلها وكانوا يرفضون خروجها خوفا من أن تبلغ عنهم الشرطة، حتى استطاعت أن تهرب منهم وذهبت إلى خالها وروت له تفاصيل مآساتها التى تعرضت لها فاصطحبها إلى قسم شرطة شبرا الخيمة، وتم إخطار اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن القليوبية.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 472 لسنة 2011 إدارى قسم أول شبرا الخيمة وبعرضه على النيابة العامة، أمر محمد الصاوى وكيل أول النيابة بعرض الطفلة المجنى عليها على الطب الشرعى لبيان عما إذا تم الاعتداء الجنسى عليها من عدمه وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وضبط وإحضار عمها وأولاده وباقى المتهمين باغتصابها برئاسة شريف عبد النافع وبإشراف المستشار محمد عبد الله البسطاوى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy