• ×

02:31 صباحًا , السبت 28 نوفمبر 2020

قائمة

ضبط زوجته الخائنة مع مديرها بالعمل خارجين من باب شقة الزوجية!!

 0  0  2.0K

 ما اصعب ان يتعرض رجل الى طعنة سكين الغدر والخيانة من اقرب الناس اليه بعد ان كان يعتبرها المخلصة التي تحفظه في غيابه والاقسى من ذلك حينما يشعر هذا الزوج او يشك اذا كان ابناؤه من صلبه ام لا!! بعد ان يكتشف خيانة زوجته.
وهذا ما حصل مع رجل من احدى الجنسيات العربية عندما شاهد زوجته تخرج من شقة الزوجية في منطقة السالمية مع شخص من نفس جنسية الزوجين ففار الدم في عروقه وانهال عليه ضربا فيما هربت «الخائنة» الى جهة غير معلومة.
تفاصيل الواقعة: بعدما شك بسلوك زوجته ووجود علاقة محرمة بينها وبين شخص من نفس جنسية الزوجين وعليه قدر وضعها تحت المجهر ومراقبتها وفي اليوم المشؤوم توجها معا كل الى عمله وعند وصوله الى المكان الذي يعمل به في احد المجمعات ترجل من المركبة بينما واصلت الزوجة طريقها الى عملها (كما هو مفترض) وبعد قليل تلقى (المخدوع) اتصالات من (فاعل خير) يخبره بان زوجته عادت للبيت مع احدهم وعليه توجه الزوج الى المنزل ليجد سيارتها مركونة في ساحة البناية وظل ينتظرها لتخرج وكانت المفاجأة بانها (خرجت) من المصعد برفقة مديرها في العمل فانهال عليه ضربا بينما استطاعت هي الهرب..
مصدر أمني افاد بأن «رجال الامن في الرميثية سجلوا قضية استنادا الى أقوال المعتدى عليه، وهو عربي أيضا، وسارعوا باستدعاء المعتدي الذي أفاد بأنه يشك في وجود علاقة غرامية بين زوجته ومديرها، وانه فاجأهما امس بالعودة قبل موعده، وقصد شقته في السالمية ليجدهما خارجين من الشقة، فأعمل فيه اللكم، بينما هربت الزوجة تاركة خلفها أطفالها الثلاثة».
وأكمل المصدر ان «المدير الذي هرب الى المخفر تاركا سيارته عند بناية شريكته ادعى انه جاء الى شقة موظفته ليحضر لها مكافأة نهاية خدمتها، بعد ان انتهى عملها لديه، وأمام تضارب الدوافع تحفظ الأمنيون على الضارب والمضروب انتظارا لاستدعاء الزوجة للتحقيق».

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy