• ×

04:46 صباحًا , الخميس 9 يوليو 2020

قائمة

مقتل زوجين سعودي وكويتيه طعناً ونحراً في جريمة بشعه

 1  0  2.4K
الأنباء شهدت الكويت في منطقة الأندلس ق 10 جريمة قتل بشعة في أول شهر من العام الجديد، حيث لقيت مواطنة كويتيه مسنة وزوجها سعودي الجنسيه مصرعهما قتلا بدم بارد على يد قاتل لم يتم تحديد هويته بشكل نهائي بعد وتتجه الشبهات بصورة كبيرة إلى آسيوي كان يعمل لدى الأسرة وغادر البلاد في الـ 20 من الشهر الجاري أي قبل اكتشاف الجريمة بنحو ثمانية أيام، وقال مصدر امني ان رجال الطب الشرعي بدأوا بمعاينة الجثتين حيث تبين ان الفاصل الزمني بين مقتل الزوجة والتي قتلت أولا نحرا وزوجها الذي قتل طعنا لا يتعدى 3 دقائق.

وأشار المصدر الأمني إلى ان رجال الأمن ينتظرون انتهاء الفحص ورفع الآثار وفي حال ثبت لهم بالدليل القاطع ان الطباخ الآسيوي هو من نفذ جريمته فإن إجراءات لاحقة ستتخذ تتعلق بجلب القاتل الهارب عن طريق الانتربول الدولي، تمهيدا لمحاكمته في الكويت بتهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وسرقة محتويات من داخل المنزل، خاصة ان أجهزة المباحث ثبت لها ان الجاني سرق أغراضا من داخل منزل القتيلين.

واستنادا الى مصدر أمني فان سيدة كويتية وهي ابنة القتيلة قالت انها اتصلت على والدتها عبر الهاتف النقال وأيضا اتصلت على زوج والدتها لعدة مرات حتى انفصل شاحن الهاتفين وأيضا حينما لم يرد هاتف المنزل سارعت الى منزل والدتها واذا بها تجد والدتها الى جوار غرفة اعداد الطعام جثة هامدة.

واضاف المصدر الأمني ما ان أبلغت عمليات الداخلية بالقضية حتى سارع رجال الامن الى موقع الحدث وتقدم رجال الأمن مدير امن الفروانية اللواء عبدالفتاح العلي ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء الشيخ أحمد الخليفة الى جانب مدير المباحث الجنائية العميد محمود الطباخ.

ومضى المصدر بقوله كان هناك اعتقاد بأن زوج المواطنة هو من ارتكب الجريمة حيث تم وضع اسم الزوج على قوائم الممنوعين من السفر إلا ان رجال الأمن ولدى معاينتهم منزل الأسرة المفجوعة صدموا بوجود جثة الزوج في غرفة بعيدة عن مكان العثور على جثة الزوجة المنحورة.

وقال المصدر: من خلال معاينة المنزل تبين ان الجاني نحر اولا الزوجة ثم على ما يبدو حاول إخفاء جريمته بسحب الجثة الى خارج المنزل إلا ان محاولته فشلت باستيقاظ الزوج ليقوم القاتل بتسديد الطعنات إليه ليرديــه قتيـــلا.

وحول المسروقات، قال المصدر لا يمكن حصر المسروقات خاصة ان الزوجين لقيا مصرعهما، مشيرا إلى ان الزوجة تبلغ من العمر 60 عاما وهي كويتية وزوجها سعودي ويبلـــغ من العمــر 65 عامــا.

«الداخلية»: أجهزة المباحث الجنائية تكثف جهودها لمعرفة هوية القاتل وكشف غموض الجريمة

أصدرت وزارة الداخلية بيانا بشأن جريمة القتل جاء فيه: فيما لاتزال أجهزة الأمن ورجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية يواصلون جهودهم لكشف الغموض الذي يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها منطقة الأندلس بمحافظة الفروانية وراح ضحيتها زوج وزوجته. صرحت بذلك إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية مؤكدة أن اجهزة الأمن بالإدارة العامة للمباحث الجنائية تكثف إجراءات البحث والتحري اللازمة لسرعة التوصل إلى الجاني.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 1 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 1 )


Privacy Policy