• ×

05:09 مساءً , السبت 4 يوليو 2020

قائمة

النسخة ثلاثية الأبعاد من فيلم تيتانيك قد تحقق إيرادات خيالية في الفالنتين

 0  0  1.1K
 لوس انجيليس ـ إفي :مع تزايد التوقعات بتحقيق النسخة ثلاثية الأبعاد من فيلم «تيتانيك» بتحقيق إيرادات غير مسبوقة مع تزامن إطلاقه مع احتفالات أعياد الفالنتين 14 فبراير في جميع أنحاء العالم، نفدت بالفعل في غضون ساعات قليلة كل التذاكر التي طرحت على المواقع الالكترونية، بحسب تأكيدات شركة بارامونت وفوكس منتجة الفيلم.

وكانت مبيعات التذاكر قد بدأت الثلاثاء الماضي، وأدى تدافع متصفحي الانترنت على مواقع البيع إلى انهيار خوادم العديد من شبكات الانترنت، ليتمكن الفائزون الأوائل ببطاقات الفيلم باستعادة ذكريات الباخرة الأسطورية التي غرقت عام 1911، والتي استخدمها جيمس كاميرون لطرح قصة عاطفية شديدة الرومانسية.

يذكر أن فيلم «تيتانيك»، 1997 من تأليف وانتاج كاميرون ولعب دور البطولة فيه ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت، احد ثلاثة افلام في تاريخ السينما حصلت على 11 جائزة اوسكار مع «بن هور» و«مملكة الخواتم.. عودة الملك».

وأشرف كاميرون وشريكه جون لاندو الذي انتج الفيلم على عملية تحويله لتقنية الابعاد الثلاثية. وقال كاميرون «هناك جيل كامل لم ير قط تيتانيك على الشاشة الكبيرة. بهذا الشكل نقدم تيتانيك بطريقة غير مسبوقة عبر استخدام تقنية الابعاد الثلاثية».

وحصد تيتانيك مليار و800 مليون دولار في جميع انحاء العالم، في رقم قياسي تجاوزه فقط فيلم «آفاتار» الذي اخرجه ايضا جيمس كاميرون وجلب نحو ملياري و800 مليون دولار.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy