• ×

02:11 صباحًا , الخميس 16 يوليو 2020

قائمة

المغنية ليدي غاغا تلصق صدرها لتظهر كالشاب!

 0  0  1.4K
 أصبحت ليدي غاغا معروفة ايضا بشخصيتها الثانية «alter ego» الا وهو جو كالديرون، حيث ظهرت بهذه الشخصية في حفل الـ MTV العام الماضي كما ظهرت بهذه الحلة في كليبها الاخير «YOU AND I» حيث تقوم بعدة شخصيات منها جو وحورية البحر، وها هي تعود غاغا في فيديو جديد يظهرها بشخصية جو، فتظهر غاغا المثيرة للجدل كالشاب تماما تشتم وتدخن السجائر، وكشفت عن التلصيق الذي يغطي صدرها.

وفي الفيديو تظهر ايضا بلباسها المثير المعتاد والذي يكشف الكثير.

إلى ذلك، كشفت ليدي غاغا على حسابها على موقع «تويتر» عن التواريخ الأولى من جولتها العالمية الجديدة التي ستنطلق من سيئول في 27 أبريل.

وستتضمن جولة «بورن ذيس ويي بول» التي تلي صدور الألبوم الثاني للمغنية غريبة الأطوار تحت عنوان «بورن ذيس ووي»، 110 حفلات.

وتشمل التواريخ الأولى والبالغ عددها 11 تاريخا، كوريا الجنوبية واليابان وهونغ كونغ وسنغافورة وأستراليا ونيوزيلندا، بحسب ما صرحت المغنية الأربعاء.

وسيتم إحياء حفل «بورن ذيس ووي بول» 110 مرات في العالم. وقد كشفت ليدي غاغا لمتتبعيها على «تويتر» الذي يناهز عددهم 19 مليون مشترك، ان «الإعلان عن التواريخ الأولى تم اليوم على أن تعلن تواريخ أخرى في الأيام المقبلة».

وقد اشتهرت هذه المغنية واسمها الحقيقي ستيفاني جوان أنچلينا جيرمانوتا وأصلها من نيويورك، بفضل أغاني من قبيل «باد رومانس» و«بوكر فيس» فضلا عن أسلوبها الترويجي والإثارة لاسيما فيما يتعلق بملابسها.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy