• ×

06:57 صباحًا , الخميس 3 ديسمبر 2020

قائمة

كويتي يقتحم الشرطة بكلاشينكوف ويطلق 3 رصاصات بحثاً عن طليقته الباكستانية

 0  0  816

القبس في سابقة خطرة كشفت النقص الأمني في مخافر محافظة العاصمة وعدم احترام هيبة المؤسسة الأمنية، وعدم وجود قوة كافية فيها لحماية المواطنين والمقيمين المتواجدين في المخافر كمدعين ومدعى عليهم وشهود، أقدم مواطن في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول على اطلاق النار داخل مخفر شرطة اليرموك من سلاحة الناري «كلاشينكوف» بسبب استدعائه من قبل رجال المباحث على خلفية تسجيل طليقته الباكستانية قضية في حقه حملت مسمى تهديد بالقتل.
والغريب أن المواطن حوّل المخفر إلى ما يشبه أفلام الأكشن، حيث دخل إلى ضابط المخفر، وحينما علم ان طليقته موجودة وسجلت قضية ضده ثارت ثائرته، وقال «الآن لن أهددك بل سأقتلك بالفعل»، وجرى إلى سيارته المركونة خارج المخفر وأحضر منها سلاح كلاشينكوف واقتحم المخفر وأطلق الرصاص مثيرا الذعر والفوضى.
والأشد غرابة في الأمر، ان المتهم خرج من المخفر بعد ان أطلق 3 رصاصات بداخله، واستقل مركبته وهرب من دون ان يحاول احد من رجال الأمن في المخفر اعتقاله، وبعد مرور ساعات من الواقعة حضر شقيق المتهم وسلمه لرجال المباحث وسجلت في حقه عدة قضايا، منها حيازة سلاح واطلاق نار داخل المخفر والتهديد بالقتل.

تفاصيل غريبة
ووفق مصدر أمني، فان مقيمة باكستانية تبلغ 35 عاما، ابلغت رجال الأمن في مخفر شرطة اليرموك ان طليقها المواطن البالغ من العمر 45 عاما، يهدها بالقتل، مشيرا إلى ان رجال الأمن سجلوا قضية بالواقعة حملت مسمى تهديد بالقتل، واستدعوا المواطن المتهم لمواجهته بما نسب إليه من طليقته الباكستانية.
واضاف المصدر ان المواطن حضر الى المخفر وطلب من رجال الأمن معرفة سبب استدعائه، فابلغوه بأن طليقته الباكستانية سجلت في حقه قضية تهديد بالقتل، لافتا إلى ان المتهم اشتاط غيظا وهدد بقتلها أمام رجال الأمن، وأثناء تلك اللحظات خرج من المخفر باتجاه مركبته وجلب سلاح «كلاشينكوف» وحمله في ساعده بصورة واضحة ودخل به المخفر.

3 رصاصات
واوضح المصدر ان المتهم وبمجرد دخوله المخفر اطلق 3 رصاصات من سلاحه الناري داخل المخفر وسط ذهول من رجال الأمن، الذين عجزوا عن اعتقاله حيث تمكن من الخروج واستقلال مركبته والهرب لجهة غير معلومة.

تعميم بيانات المتهم
وذكر المصدر ان رجال الأمن ابلغوا القيادات الأمنية في محافظة العاصمة بالواقعة، وجرى على الفور استنفار أمني وتعميم بيانات المتهم على جميع المنافذ حتى لا يتمكن من الهرب خارج البلاد، وكذلك تعميم أوصاف مركبته، كما جرى كذلك تكليف رجال إدارة البحث والتحري في محافظة العاصمة بضبط المتهم في أسرع وقت. واوضح المصدر ان رجال إدارة البحث والتحري توصلوا إلى هاتف شقيق المتهم وابلغوه بالواقعه وبضرورة ان يسلم المتهم نفسه خلال ساعات، مشيرا إلى ان شقيق المتهم أكد لرجال المباحث انه يعرف مكان تواجد شقيقه وسيسلمه للمخفر في غضون ساعات.

تسليم المتهم
وزاد المصدر بالقول «ان المتهم حضر بصحبة شقيقه، وتم احتجازه في نظارة المخفر، وجرى استدعاء رجال الأدلة الجنائية لتحريز الطلقات النارية، حيث تبين ان المتهم أطلق 3 رصاصات في السقف وتم تحريزها، ووجهت للمتهم عدة تهم، منها إطلاق نار في المخفر وحيازة سلاح ناري والتهديد بالقتل، ومازالت التحقيقات جارية.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy