• ×

02:07 مساءً , الجمعة 3 يوليو 2020

قائمة

أب يقتل أبنته بمساعدة أبناؤه وشقيقه لسوء سلوكها

 0  0  620

 تلقى اللواء كمال الدالي مدير المباحث العامة بالجيزة إخطارا من المقدم احمد خورشيد رئيس مباحث العمرانية يفيد قتل أب لابنته بمساعدة أبناءه وشقيقه لشكه في سوء سلوكها.

ترجع سبب الواقعة إلى اختفاء نسمة .ع .م 18 عاما ومقيمة بقسم شرطة العمرانية منذ عدة أيام ولم يبحث عنها أهلها وبتحريات المباحث ورد أن الفتاه كانت على علاقة غير شرعية بأحد الشباب ثم اختفت بعدها تم استدعاء والدها عادل.م . ع 48 سنه تاجر ومقيم بقسم شرطة العمرانية وباستجوابه ومواجهته اعترف بقتل ابنته لاكتشاف أنها على علاقة غير شرعية بشاب ،إذ أن الوالد قام باصطحاب الفتاة إلى زيارة أختها في محافظة الدقهلية وبمساعدة شقيقه عواد . م .ع 43 عاما تاجر وأبناؤه فرج .ع .م 27 عاما ومصطفى .ع .م 29 عاما حيث قاموا توثيق الفتاه من يديها ووضع لاصق على فمها ووضعها داخل جوال بلاستيك ثم اصطحابها لمنطقة زراعية بجوار محل سكن شقيقتها ثم قام والدها بذبحها من عنقها وقطع جزء من أذنيها دليل على التخلص منها أمام عائلته وتم إلقائها في إحدى الترع بالمنطقة.

وتم العثور على المجني عليها من قبل مباحث قسم شرطة تمى الأمد مديرية امن الدقهلية ملقاة بترعة الحاج سعيد وحرر بذلك محضرا برقم 691 لسنة 2012 .

وقامت مباحث العمرانية بالقبض على المتهمين جميعا في هذه الواقعة وبمواجهتهم اعترفوا بمساعدتهم لوالد الفتاة في ارتكاب الجريمة لسوء سلوكها، تم تحرير محضرا رقم 67 أحوال العمرانية لسنة 2012 وجارى العرض على النيابة والتي تباشر التحقيق.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy