• ×

11:35 صباحًا , الخميس 2 يوليو 2020

قائمة

القبض على عاطل وزوجته يديران شبكة دعارة

 0  0  876

 تمكنت شرطة الآداب بمديرية أمن البحيرة، من ضبط شبكتى دعارة، الأولى يقودها عاطل وزوجته، والثانية تقودها ساقطة، تحررت محاضر بالوقائع وأخطرت النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.

وكان الرائد محمد قمرة، رئيس قسم الآداب بمديرية أمن البحيرة، تحت إشراف اللواء محمد الخليصى مدير المباحث، تلقى معلومات عن قيام "شفيق. س. ح"، 55 سنة، عاطل، و"نادية. ح. م"، 39 سنة، ربة منزل، زوجة الأول ويقيمان قرية دسونس أم دينار مركز دمنهور، بإدارة شقة مستأجرة بمساكن مبارك بمدينة إيتاى البارود للأعمال المنافية للآداب باستقطاب العديد من النسوة الساقطات وتسهيل دعارتهن للغير من الرجال راغبى المتعة الحرام مقابل أجر مادى.

وعقب تقنين الإجراءات تمت مداهمة الشقة، وتم القبض على العاطل وزوجته، وبرفقتهما كل من: عريف شرطة، محمود. ع. م، 26 سنة، من قوة مديرية أمن مطروح، و"صبحية. ص. ب"، 30 سنة، ربة منزل، "محمد. ح. ا"، 62 سنة، بالمعاش، كما ضبط بداخل الشقة عدد ( 5 ) قطع صغيرة لمخدر الحشيش، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بمضمون ما تقدم، تحـرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

كما تم ضبط "أميرة. ع. ح"، 23 سنة، ربة منزل، وبرفقتها "السيد. س. أ"، 39 سنة، سائق، حال قيامهما بممارسة الرذيلة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy