• ×

08:06 صباحًا , الثلاثاء 14 يوليو 2020

قائمة

عايرت عشيقها المراهق بعدم قدرته على معاشرتها فانتقم لرجولته وذبحها

 1  0  3.2K
اليوم السابع أمر المستشار محمد عبد الله البسطاوى، المحامى العام لنيابات جنوب بنها بإحالة "عاطل" إلى محكمة الجنايات لقيامه بذبح "فتاة" انتقاما منها على معايرتها له بعدم قدرته على ممارسة الرذيلة معه داخل شقتها.

تعود وقائع القضية التى حملت رقم 3601 جنايات لسنة 2011 عندما تلقى مأمور قليوب، بلاغا من أسرة الفتاة المجنى عليها "م.ن" (19 سنة) باكتشافهم مقتلها داخل شقتها وبانتقال رجال المباحث تبين أن الجثة بها ذبح بالرقبة فتم إخطار اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية، فكلف اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية بسرعة كشف ملابسات الجريمة وضبط مرتكبيها.

أكدت تحريات المباحث بإشراف العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، أن المجنى عليها كانت على علاقة غير شرعية بالمتهم "ع. م" (16 سنة) "عاطل" وذهب إلى شقتها ليمارس معها الرذيلة فعايرته بعدم قدرته على ذلك أثناء لقائهما المحرم، فقرر الانتقام منها وأسرع إلى مطبخ الشقة واستل سكينا وذبحها وتركها غارقة فى دمها وفر هاربا.

تم استئذان النيابة العامة لضبطه وتمكن ضباط مباحث قليوب من القبض عليه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف تفصيليا بارتكابه للجريمة انتقاما من الفتاة بسبب معايرتها له بعدم قدرته على معاشرتها.

تحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة قرر تهامى وجدى، مدير نيابة قليوب بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق ووجهت له تهمة القتل العمد وجدد قاضى المعارضات حبسه 15 يوما وأحاله المحامى العام لنيابات جنوب بنها إلى محكمة الجنايات.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 1 )

  • #1
    بواسطة : garam.harkat
    03-18-2012 01:56 صباحًا
    لاحول ولا قوه الابالله
تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 1 )

  • #1
    بواسطة : garam.harkat
    03-18-2012 01:56 صباحًا
    لاحول ولا قوه الابالله

Privacy Policy