• ×

03:22 مساءً , الأربعاء 15 يوليو 2020

قائمة

سائق تاكسي يغتصب طالبة تحت تأثير المخدر

 0  0  2.1K

 استدرج سائق ميكروباص، طالبة إلى مدينة السادس من أكتوبر واغتصبها بعدما رش على وجهها سائلا مخدرا، واستولى على الأموال التى كانت بحوزتها وهاتفها المحمول، وعقب ذلك ألقاها بالقرب من المنطقة الصناعية وفر هاربا.

تلقى مأمور قسم ثان أكتوبر بلاغا من طالبة (18 سنة) تفيد فيه تعرضها للاغتصاب على يد سائق ميكروباص، واستمع المقدم محمد عبد الواحد رئيس المباحث إلى أقوال الضحية التى أكدت أنها استقلت ميكروباص على مدخل مدينة السادس من أكتوبر وكان يجلس بداخله "راكب" برفقة السائق، ثم نزل الراكب فى منتصف الطريق وظلت بمفردها مع السائق.

وأوضحت أنه غافلها ورش على وجهها سائلا مخدرا فلم تدرى بنفسها إلا وهى ملقاة بالقرب من المنطقة الصناعية بأكتوبر، حيث اكتشفت أنه تم فض غشاء بكارتها وأن السائق استولى على أموالها وهاتفها المحمول وتركها بعدما أشبع رغباته الدنيئة.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد مجدى عبد العال مفتش مباحث أكتوبر للتوصل إلى هوية المتهم عن طريق فحص سائقى الميكروباصات بالمنطقة، وأخطرت النيابة، حيث استمع محمد عبد المنعم وكيل نيابة ثان أكتوبر إلى أقوال الفتاة والتى أدلت بأوصاف المتهم، فأمر محمد خليل رئيس النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وأمر بعرض الفتاة على مصلحة الطب الشرعى.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy