• ×

06:51 مساءً , الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

قائمة

فصل فتاة من عملها بسبب بسبب الإفراط في وضع مساحيق التجميل

 0  0  711
 ذكر موقع ديلي ميل أنه تم فصل عاملة بأحد المستشفيات من عملها بسبب الإفراط في وضع مساحيق التجميل بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى تعهدها بأنها لن تغير مظهرها من أجل أي شخص.

فقد تم طرد فرانسين سيداواي، 28 عامًا، من وظيفتها، حيث كانت تعمل عاملة نظافة بمستشفى أدنبروك في كامبريج بعد رفضها تخفيف مكياجها، الذي قالت إنه على الطريقة المصرية. لكن فرانسين، التي أصبحت بلا عمل بعد أن أمضت ثلاث سنوات ونصف في عملها بالمستشفى، تعتقد أنها كانت ضحية. وذكرت إنه مهم بالنسبة لها؛ حيث إنه يجعلها تشعر بأنها بحالة جيدة. وتبحث فرانسين الآن في اتخاذ موقف قانوني ضد قرار فصلها.

وقالت: "أنا أحب الطريقة المصرية في وضع المكياج. إنه يجعلني أشعر بالثقة. وأضافت "إن مكياجي يشعرني بالراحة، ولا أعرف كيف يعرقل عملي أو يتسبب في مشاكل صحية أو أمنية. فأنا أبذل قصارى جهدي في العمل، ولذلك لا أرى فيه أي مشكلة. أشعر أنني وقعت ضحية وتمت معاملتي بتعسف. لقد ذهبت لإجراء المقابلة للحصول على هذه الوظيفة وكنت أضع المكياج بنفس هذه الطريقة ومن وقتها وأنا لم أقم بتغيير مظهري.

وقد تم إقالة فرانسين، التي أُبلغَت بأنها يمكنها البقاء في شقتها في موقع مستشفى أدنبروك ما دامت تدفع إيجارها، يوم 27 إبريل من هذا العام. لكنها اتخذت قراراً بالطعن ضد قرار فصلها وتم الاتصال بها من قِبَل الإدارة في 1 يوليو التي أبلغتها بأن هذا القرار لا رجعة فيه. وتلقت فرانسين رسالة منها تفيد بأن سبب إقالته هو "العصيان". كما اتهمتها بأنها غادرت من العمل دون إذن، لكنها نفت ذلك.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy