• ×

05:35 صباحًا , الجمعة 27 نوفمبر 2020

قائمة

اختيار الاكسسوارات تتماشى مع الفستان الازرق

 0  0  540
 

اخترت فستاناً راقياً باللون الأزرق ولكنك تريدين أن تتماشى مجوهراتك معه بطريقة مثالية أيضاً. المجوهرات التي ترتدينها تعتمد على المكان الذي تقصدينه والمناسبة، الى جانب التدرج اللوني لفستانك وستايله. على سبيل المثال، إذا كنت ستحضرين بفستانك فرح صديقتك، فستختلف مجوهراتك عما إذا كنت سترتدين الفستان الى عشاء في مطعم مميز.

الذهبي والفضي: مهما كان التدرج اللوني للأزرق الذي ترتدينه، بوسعك تنسيق معه مجوهرات باللونين الفضي أو الذهبي، ولكن احرصي على أن تكون مجوهراتك بأحد هذين اللونين لا بكليهما.

قوس قزح من الخيارات: أيّ حجر ثمين وكريم يتلاءم مع الأزرق، بما في ذلك الأخضر، الروبي، والأحجار الصفراء وكلها تبدو رائعة مع هذا اللون. هنا أيضاً احرصي على أن تكون كل مجوهراتك مرصّعة بالحجر ذاته وباللون نفسه لكي لا تخسري التأثير الفاخر.

التناقض: عندما تختارين فستاناً باللون الأزرق الداكن، انتقي المجوهرات ذات الألوان الفاتحة، فلا تختاري مجوهرات باللون الأسود مثلاً. انتقي الألماس، السافير والأوبال. كذلك، لا ترتدي اللؤلؤ الكريمي مع فستان باللون الأزرق الفاتح جداً. نسّقيه مع السافير باللون الأزرق الغامق

الستايل: كلما ازداد فستانك فخامة، زادت بساطة مجوهراتك. إذا كنت ترتدين فستاناً بسيطاً، فبوسعك انتقاء مجوهرات كبيرة وفاخرة، أما إذا كان فستانك مليئاً بالدانتيل، أو الكشاكش، فأنت لا تحتاجين سوى للبساطة المطلقة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy