• ×

08:22 صباحًا , الأحد 29 نوفمبر 2020

قائمة

مضيفة (( تتعاطى الخمر )) في طيران الإمارات

 0  0  1.2K
الأنباء 







قامت شركة طيران الإمارات بطرد مضيفة بريطانية، لتعاطيها الخمر أثناء العمل، حيث كشف تحليل الدم في نهاية رحلة لطائرة الشركة من دبي إلى بريطانيا، أن نسبة الكحول تفوق 8 أضعاف الحد المسموح به أثناء الطيران.
وقالت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، إنه تم القبض على المضيفة البريطانية ستيفاني بارتنجتون، 24 عاما، عند هبوط طائرة الخطوط الإماراتية، في مطار «برمنغهام» قادمة من دبي، وذلك عقب إبلاغ الطاقم عن شكه في سلوك المضيفة أثناء الرحلة، وقد كشف اختبار دم المضيفة عن وجود نسبة عالية من الكحول تفوق 8 أضعاف الحد المسموح به لطاقم الضيافة أثناء الطيران.

وحسب الصحيفة، شهدت إحدى المضيفات، فيونا ديفز، في المحكمة ان ستيفاني كانت تعمل في مؤخرة الطائرة أثناء الرحلة ولاحظت أنها ترفع صوتها بصورة واضحة، فطلبت منها أن تهدأ، وفي نهاية الرحلة طلب ضابط الانضباط على الطائرة من ستيفاني أن تملأ بعض الأوراق الخاصة بالرحلة، لكن كتابتها كانت سيئة جدا وغير مقروءة، وشعر الضابط بالقلق منها، فأبلغ سلطات المطار قبل هبوط الطائرة.

وفي المطار تم إجراء اختبار الكحول بالتنفس، وبعدها احتجزتها السلطات، وأحيلت للتحقيق.

وفي المحكمة قالت ستيفاني، إنها انضمت منذ فترة قريبة إلى طيران الإمارات، وفي اليوم السابق على الرحلة كانت في عطلة بدبي، وظلت تتعاطى الخمر حتى ساعات الصباح الأولى، ثم وصلتها إشارة عاجلة من الشركة تسأل إن كانت على استعداد لرحلة من دبي إلى برمنغهام الساعة 3 بعد الظهر، فلم تستطع الرفض، لتعطي انطباعا بأنها حريصة على عملها، كما رأت فيها فرصة لمقابلة الأسرة والأصدقاء في بريطانيا.

وقضت محكمة بريطانية أمس، بأن المضيفة البريطانية مذنبة، طبقا لقوانين الطيران، كما أعلنت طيران الإمارات أمام المحكمة أنها قامت بطرد المضيفة من الخدمة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy