• ×

06:57 صباحًا , الخميس 26 نوفمبر 2020

قائمة

الكشف عن حقيقة قصة (( فتاة الخبر )) الملفقة !!

 0  0  1.7K
المرصد 













كشف الباحث في مقارنات الأديان وشؤون التنصير عصام مدير، عن هوية الفتاة التي قامت بانتحال شخصية فتاة الخبر، مبينا أنها ممثلة عراقية نصرانية اسمها جيسكا بطرس، تبلغ من العمر 26 عاما،

و تعيش كلاجئة في ولاية كاليفورنيا بأمريكا، موضحا أنه تعمّد تسجيل اتصال تمّ بينه وبين مجموعة من المنصرين والمسؤولين، الذين قاموا بانتحال شخصية الفتاة، لتضليل سلطات التحقيق والرأي العام بشأنها.

كما قام بتسجيل اتصال بينه وبين قناة التنصير، منوّها أن القناة فبركّت لقاءً زعموا فيه تنصير فتاة الخبر، فتعمّد نشر المكالمة على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، واتصل بصاحب القناة.

وبيّن مديرُ أن مقصوده من الاتصالات التي قام بها، هو دفع مجموعة التنصير لارتكاب أخطاء أكثر ليتمّ اكتشاف ألاعيبهم، مشيراً إلى قيام المنصرين العرب بترجمة اللقاء المزوّر وبالتالي نشره وترويجه ونسبه إلى فتاة الخبر،

كما قاموا برفعه في تقرير لمنظمات حقوقية، لإثارة الرأي العام الغربي والأمريكي والمنظمات ولجنة الحريات الدينية. وطالب الباحث في مقارنات الأديان وشؤون التنصير، سفارات المملكة بالالتفات للمنصرين المنتحلين لشخصيات المواطنين السعوديين، كما طالب أعضاء مجلس الشورى ومن له علاقات، إثارة هذا الموضوع، لتتخذ سفارات المملكة توصيات بملاحقة المنتحلين قانونيا.

مؤكدا أنه يملك عديدا من الملفات الموثَّقة لمنصرين عرب معروفي الاسم والصفات، انتحلوا هويات سعودية مزوّرة على قنوات فضائية تبث من أمريكا.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy