• ×

10:06 مساءً , الجمعة 10 يوليو 2020

قائمة

هل ستتزوجين قريباً ولا زلت تخططين لقائمة مشترياتك؟

 0  0  640
مجلة زفافي 












تعاني الكثير من العرائس من هذا الموضوع لذا سنقدم لكم قائمة بأهم هذه الأمور:-

قبل البدء بإنجاز قائمة مشتريات العروس التالية عليكِ تحديد ميزانيتكِ بدقة لتختاري أعداداً معقولةً من قطع الملابس ضمن نطاق ميزانيتكِ وإليكِ القائمة ..

- العطور: إختاري نوعين على الأقل من العطور وإستخدمي أحدهم مساءً والآخر وهو الأقل تركيزاً أثناء النهار.

- مستحضرات العناية بالجسم والشعر: أحضري مجموعةً متكاملةً من مستحضرات العناية بالجسم والشعر وحاولي أن تكون جميعها من نفس العلامة التجارية للحصول على رائحةٍ عطريةٍ مركزة عند الإستخدام.

- أزياء يومية: أحضري عدداً يتراوح ما بين 10 إلى 15 قطعةً من الأزياء التي يُمكنكِ إرتدائها يومياً داخل وخارج المنزل مثل الفساتين والقمصان الأنيقة والتنانير الجميلة والجلابيات التقليدية.

- فساتين السهرة: عليكِ تجهيز فستانين للسهرة على الأقل حتى لا تتوتري في المناسبات التي قد تطرأ دون سابق إنذار بالإضافةِ إلى أنكِ ستستفيدين منها في سهراتكِ الخاصة مع زوجكِ خلال الإحتفال بمناسبةٍ ما.

- قمصان النوم: عليكِ إختيار تشكيلةٍ متنوعةٍ من قمصان النوم من حيث اللون والموديل فإختاري أحدهما طويلاً والآخر قصير، وأحدهما أحمر اللون والآخر أسود، وإختاري المصنوع من قماش الساتان والحرير والآخر من الدانتيل والشيفون والقطن وهكذا.

- الملابس الداخلية: أحضري عدداً كبيراً من الملابس الداخلية المتنوعة الموديلات والألوان والخامات.

- الإكسسوارت: لا تعتمدي كثيراً على إرتداء الذهب والألماس بل يُمكنكِ أيضاً إرتداء الإكسسوارات الملونة التي تمنح ملابسكِ الكمال والأناقة.

- المكياج: إختاري مكياجكِ من العلامات التجارية الموثوقة حتى لو كانت باهظة الثمن.

- الأحذية والحقائب: لا تُبالغي كثيراً في شراء الأحذية والحقائب وفي نفس الوقت لا تُضيقي النطاق في ذلك بل إختاري الألوان والموديلات التي تستفيدين منها أكبر قدرٍ ممكن.

كانت هذه أهم بنود قائمة مشتريات العروس التي نتمنى أن تستفيد منها كل فتاة مُقبلة على الزواج ..

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy