• ×

11:47 صباحًا , السبت 5 ديسمبر 2020

قائمة

إعتقال طالب سعودي بتهمة القتل في أمريكا

 0  0  1.1K
المرصد 













أعلنت شرطة مدينة ورينزبيرغ، بمقاطعة جونسون التابعة لولاية ميسوري، عن اعتقالها لمشتبهين في قضية قتل مالك حانة بالمدينة الأربعاء الماضي.

وكانت شرطة الولاية قد أعلنت بأن فرقة خاصة مكونة من 35 ضابطاً ومحققاً يتبعون لعدد من مراكز الشرطة قد تمكنت من اقتفاء الأدلة الكثيرة التي أثمرت عن القبض على المشتبهين.

وأكدت الشرطة بأن أحد المتهمين ويدعى (ز.ت.ا) 23 عاماً هو سعودي الجنسية ومتورط في التحريض على جريمة القتل بالتعاون مع ريغنالد سينغلاتري 27 عاماً.

وأشار البيان الصحفي الذي قدمه مدير شرطة ورينزبيرغ بروس هاو أن المتهم ريغنالد أشار إلى تلقيه مبلغاً مادياً من زميله السعودي لقتل مالك الحانة دون الإشارة إلى الدوافع وراء هذا الأمر.

ولاقت الجريمة التي وقعت السبت الماضي ردة فعل قوية من سكان مدينة ورينزبيرغ والمحافظات المحيطة بها بعد أن كشفت التحقيقات بأن ويليام بلاين وايتورث (25 عاماً)، الذي يدير ويملك حانتين في المدينة، قد قتل أمام منزله بطلق ناري السبت الماضي.

وأكدت الشرطة في تصريحها إلى أن المتهم السعودي قد سلم جواز سفره ورخصة القيادة للشرطة كإجراء احترازي لحرمانه من الفرار خارج البلد. كما أكدت أن كلا المشتبهين متهمين بجريمة القتل من الدرجة الأولى وكذلك لتهمة التخطيط لعمل مسلح.

وقد رفعت ملفات القضية لمحكمة مقاطعة جونسون التي تتبعها مدينة ورينزبيرغ حيث حددت كفالة سينغلاتري بمليون دولار فيما تم رفض خروج المتهم السعودي بكفالة بدعوى من المدعي العام الذي قال بأن (ز.ت.ا) قد يهرب إلى خارج البلاد.

وقالت الصحف المحلية بأن كلا المتهمين يواجهان حكماً بالإعدام أو السجن مدى الحياة في حال تمت إدانتهما في قضية قتل ويليام.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy