• ×

11:30 مساءً , الإثنين 13 يوليو 2020

قائمة

كيف تحصلين على إبتسامة خلابه بوقت قصير !؟؟

 1  0  1.8K
سيدتي 














ابتسامتنا تعبر عنا وعن شخصيتنا، من خلالها ندخل قلوب الناس ونتواصل معهم، لذا كانت ومازالت الابتسامة الجميلة هاجس النساء، فمنهن من يتصنعنها، ومنهن من تخرج من أعماقهن بصدق، ومنهن لا خيار لهن حيث شكل وجههن أو أسنانهن يحتم عليهن محاولة عدم الابتسام، أو حتى إخفاء أفواههن بحركات عفوية من أيديهن، كي لا يرى من حولهن تشويهات أسنانهن.
ولحل هذه المشكلة يعمد أطباء الأسنان في الوقت الحالي لاستخدام تقنية جديدة عبارة عن لصاقات رقيقة جداً من البورسلين، لا تقل قوة وتحملاً عن الأسنان ذاتها، يتم صناعتها حسب مقاييس مختارة، ويراعى فيها معايير مختلفة، يتم تفصيلها لكل مريض على حدة.
وهي عملية جداً وسهلة التركيب، حيث يتم حف السن بشكل طفيف جداً، وتركيب تلك اللصاقة التي تتعايش بشكل جيد مع اللثة دون أن تسبب لها الحساسية مثلما يحدث عند تركيب التيجان.
ويمكن من خلال تلك اللصاقة التحكم بشكل الابتسامة، وجعلها تبدو طيبة أو قاسية أو بلهاء، أو فيها مكر، ويكون ذلك عبر صنع زوايا في تلك اللصاقات، لرفع الشفة أو لتغيير مظهر خط الأسنان، وكل ذلك يكون في غضون 15 دقيقة.
ومن مزايا تلك اللصاقات أنها قد تدوم العمر كله، خاصة إذا عرفنا كيف نمضغ ونقضم طعامنا بشكل صحيح، تماماً كما نفعل مع أسناننا الطبيعية، وهي أشد صلابة من السن نفسه.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 1 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 1 )


Privacy Policy