• ×

07:49 مساءً , الإثنين 23 نوفمبر 2020

قائمة

عامل نظافة يغتصب الجثث في مستشفى بالغربية

 1  0  2.7K
سيدتي 









هل أصبح الاغتصاب خطراً يلازم المرأة حيَّة وميِّتة؟ ففي أحد المستشفيات الحكوميَّة في المنطقة الغربيَّة بالسعوديَّة، وبحسب صحيفة (سبق) الإلكترونيَّة، ضبط مسؤول القسم للفترة المسائيَّة في المستشفى عامل النظافة البنجلاديشي الذي يدعى «شاكر» وهو يقوم بالاعتداء جنسياً على جثة امرأة متوفاة داخل ثلاجة الموتى.
فلم يجد ذلك المسؤول أمامه بعد أن فوجئ بذلك المنظر المروع سوى أن ينهال على وجه العامل بالصفعات، قبل تسليمه للجهات الأمنيَّة، وبعد إجراء التحقيقات اللازمة، اعترف الجاني البالغ من العمر 33 عاماً، بعمله الوحشي، وأنَّه تسلل ليلاً داخل الثلاجة للاعتداء جنسياً على تلك الجثة، بل وأقر أنَّها ليست المرة الوحيدة، فقد سبق له أن تسلل إلى ثلاجات الموتى لاغتصاب جثث النساء في داخلها.
«سيدتي نت» تابعت رأي الطب النفسي تجاه هذا العامل، والدوافع وراء هذا الفعل غير المبرر، فأوضح الاختصاصي النفسي الدكتور خالد باحارب، أنَّ الجنس أمر فطري في كل إنسان، لكن في غياب المتوافرات القانونيَّة المباحة، يلجأ البعض إلى طرق عجيبة لتفريغ طاقتهم الجنسيَّة من أجل الوصول إلى النشوة، وهنا يظهر أنَّ هذا العامل قد أثارته جثة المرأة من دون الربط بأنَّها جثة لإنسانة ميتة بقدر ما أثاره شكل الجسد، ففرغ طاقته الجنسيَّة فيه.
ويرى باحاذق أنَّ الجاني يعاني من اضطراب نفسي Psychological Disorder نتيجة الضغوط التي يواجهها في تفريغ طاقته الجنسيَّة وهو يحتاج إلى علاج.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 1 )

  • #1
    بواسطة : غالب الدربي
    05-05-2013 09:34 صباحًا
    اقول بلا نفسيه بلا هم هذا المفروض يقتل تعزير
تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 1 )

  • #1
    بواسطة : غالب الدربي
    05-05-2013 09:34 صباحًا
    اقول بلا نفسيه بلا هم هذا المفروض يقتل تعزير

Privacy Policy