• ×

01:29 مساءً , الإثنين 30 نوفمبر 2020

قائمة

تدافع وفوضى عارمة لإستقبال ميسي في مطار الرياض مما إستدعى تدخل رجال الأمن

 0  0  1.0K
سيدتي 













تسبب وصول المنتخب الأرجنتيني، وعلى رأسهم النجم ليونيل ميسي، أمس الاثنين إلى الرياض للقاء المنتخب السعودي في المباراة الودية التي ستقام يوم غد الأربعاء، بحالة من الإرباك والفوضى العارمة التي كانت عنوان الوضع في مطار الملك خالد الدولي، وذلك بسبب ازدحام المئات من الشباب الذين هرعوا إلى المطار.
وتدافعوا على صالة الطيران الخاصة لاستقبال نجمهم المحبوب، ما اضطر رجال الأمن للتدخل لفض التجمع، وإخراج ميسي من المطار وسط إجراءات أمنية مشددة، الأمر الذي سبب ربكة شديدة في المطار.
وبحسب صحيفة الشرق فقد رفض المتحدث الرسمي للطيران المدني خالد الخيبري، تحميل أي جهة مسؤولية ما حدث مساء أمس من تدافع في صالة الطيران الخاصة بمطار الملك خالد الدولي في الرياض عند وصول بعثة المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم عند الثامنة مساء بطائرة خاصة.
وقال: "كان من المفترض أن تكون هناك ترتيبات فيما يخص هذا الأمر بين عدد من الجهات، يأتي في مقدمتها الشركة الراعية، ورعاية الشباب، لتجنب ما حدث، مضيفاً: "حينما يزورك ضيف عادي، فإنك ترتب له برنامجاً واضحاً، فما بالك عندما يتعلق الأمر بمنتخب كبير يضم لاعباً مثل ميسي له معجبون كثر في السعودية، وهو بالطبع ضيف فوق العادة".

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy