• ×

09:26 مساءً , الثلاثاء 24 نوفمبر 2020

قائمة

ماهي أهمية هذه التمارين قبل الزواج !؟

 0  0  768
زفافي 















ما إن تحدد العروس موعد الزفاف، حتى تبدأ التحضيرات الجمالية، للشعر والبشرة والجسم، بالإضافة لتحضيرات الزفاف من كل النواحي، وفي مقالنا هذا سنركز على جسم العروس، وننبهها أن الجسم الجميل ليس النحيف فقط، بل الجسم المشدود والمتناسق والحيوي.

لذا لا بد مع معرفة تمارين قبل الزواج، التي تضمن للعروس الحصول على الجسم المثالي، فلا تحتاري ولا تدخلي في متاهات التمارين الرياضية المختلفة، لأن تمارين قبل الزواج متعارف عليها عند أخصائيي الرياضة ومدربيها.

هذه تمارين قبل الزواج، تعرفي عليها جيداً وتتدربي عليها لتحققي هدفك بسهولةٍ ونجاح:

تمارين الترايسبس: قفي فيما تكون ذراعاك ممدودتان فوق رأسك وأنت تحملين الأثقال، ثم إثنيهما عند المرفق خلف الرأس، و كرّري ذلك بالعودة إلى الوضعية الأولى من دون أن تقوّسي ظهرك أو تضغطي على عنقك.

الحركة الجانبية: قومي بالإستلقاء على الأريكة على جانبك الأيسر مع ضم الساقين معاً، وثبّتي الذراع اليمنى خلف الرأس بحيث يشير المرفق نحو السقف، ثم لُفّي يدك اليسرى حول الخصر وقومي بتقليص العضلات بشكلٍ مائل بإتجاه الجانب الأيمن مع رفع الكتف عن الأريكة مثلاً للسماح للصدر بالتقرب من منطقة الورك، توقفي قليلًا ثم انخفضي ببطء وكرّري ممارسة التمرين مع التبديل بين الجانبين.

الإرتكاز إلى الكرة: إجلسي على كرةٍ كبيرةٍ بحيث تصبح القدمان مفرودتان على الأرض، مع مراعاة أن يبقى ظهركِ ملتصقاً بالكرة والفخذين في وضعية موازية لسطح الأرض، بعد ذلك ضعي يديك في وضعٍ متشابك فوق صدرك، وببطء شديد إرفعي الجزء العلوي من جسمك لمدة 45 درجة.

حركة الكوبرا: إستلقي على بطنك مع ثني الذراعين تحت الكتفين ومراعاة أنّ تكون عنقك وأصابعك مفرودةً إلى الأمام وببطء شديد، أخرجي زفيراً وارفعي الجزء العلوي من جسمك إلى الأعلى، وبعد ثوانٍ عودي ببطء شديد إلى الأرض.

الإنخفاض عن الكرسي: قومي بالجلوس على حافة الكرسي أو الأريكة بوضع اليدين على الحافة مباشرةً، ثم ابعدي ساقيك بحيت تصبح المؤخرة خارج نطاق المقعد، قومي بثني مرفقيك وخفض جسمك تدرجياً قدر الإمكان شرط أن تبقي مرتاحة، إنتظري قليلاً ثم كرري التمرين مجدّداً.

الإستناد: قفي أمام الحائط بوضعيةٍ جانبيةٍ متساويةٍ وارفعي يديك عالياً قدر المستطاع والمسي الحائط ثم إرجعي برجليك إلى الوراء واضغطي بالرأس نحو الحائط برفع كعب القدمين.

هذه هي تمارين قبل الزواج، سهلةٌ ويمكن ممارستها في أي وقتٍ وبأي عددٍ، فلتحرصي عليها لتكوني العروس كاملة الجمال.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy