• ×

06:43 صباحًا , الثلاثاء 7 يوليو 2020

قائمة

حادثة إختطاف أسماء السبيعي في بريطانيا

 0  0  1.8K
سيدتي 
















اختفت الطالبة السعودية "أسماء السبيعي" 16 عاما، في ظروف غامضة، بمنطقة "Kingston" في العاصمة البريطانية "لندن"، حيث لم تعد إلى منزلها منذ نهاية دوامها الدراسي مساء الخميس الموافق 15 نوفمبر الحالي، ولم يتم العثور عليها منذ ذلك الحين.
قامت الشرطة البريطانية بطلب المساعدة في البحث عن المفقودة، ونَشَرَت صحيفة "your local Guardian" البريطانية عصر أمس الجمعة خبر اختفاء الطالبة "أسماء" مرفقا بصورتها وأوصاف لقامتها، إضافة إلى وصف تفصيلي لما ترتديه مطالبة من يعثر عليها بتسليمها فوراً، أو الاتصال عبر أرقام الشرطة.
وبحسب التفاصيل التي نُشِرَت، شوهدت الطالبة المفقودة "أسماء السبيعي" للمرة الأخيرة قبل اختفائها ترتدي حجاباً بنيّ اللون وجاكيتاً من الجلد الأسود، مع جينز بني "سكيني"، وحذاء باللونين البني والأبيض، حاملة حقيبة يد سوداء.
فيما فُعِلَت هاشتاقات: #أسماء_السبيعي و #Asma_Alsubaie و #missing_Kingston_schoolgirl و #اختفاء_طالبة_سعودية_في_بريطانيا و #إختفاء_مبتعثة_في_بريطانيا.
ليتبادل المغردون عبرها الدعاء للفتاة المفقودة ولأهلها، والمساعدة في نشر الخبر تسهيلاً للعثور عليها في أسرع وقت.
فقال المغرد ‏@AlsubaieHamdan "اللهم احفظها واجعلها في ضمانك وأمانك وإحسانك، وردها إلى أهلها سالمة" فيما غردت @Rasha_sf بالدعاء لأهل المفقودة قائلة: "يارب احمها واحفظها يارب، لا توجع قلوب أهلها..
خبر مؤلم الله يحفظ نساء المسلمين يارب"، بينما نادى المغرد ‏@lheb666 الخليجيين في بريطانيا بمساعدت أهل المفقودة في البحث عنها قائلاً: "نداء إلى الخليجين والعرب في بريطانيا، شاركوا أهل #أسماء_السبيعي في البحث عن ابنتهم المفقودة".
فيما غردت @SherenAlsalmi Please publish the hashtag in English"" مطالبة بنشر الهاشتاغ باللغة الإنجليزية تسهيلاً للعثور السريع على المفقودة.
ولا تزال جميع الهاشتاغات مفعلة، في تكاتف من الجميع للعثور على الشابة، في حين تواصل الشرطة البريطانية جهودها في البحث.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy