• ×

05:40 صباحًا , الجمعة 4 ديسمبر 2020

قائمة

العثور على أسماء السبيعي المختفية في بريطانيا

 0  0  1.9K
سبق 

















تم العثور على الفتاة السعودية المختفية منذ ظُهْر الخميس الماضي عن أسرتها في لندن، التي لم تعد إلى منزلها بعد انتهاء دوام مدرستها.

وقد تم العثور على الفتاة في أحد الأماكن بالعاصمة البريطانية، وهي بصحة جيدة، وذلك نتيجة التعاون المثمر بين السفارة السعودية بلندن والحكومة البريطانية.

وكشفت المصادر أن الفتاة، التي تبلغ من العمر (16 عاماً)، بصحة جيدة، وتم التواصل مع والدها لاستلامها، في ظل متابعة مباشرة من السفير السعودي بالمملكة المتحدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف لقضيتها، وتواصله مع عائلتها للاطمئنان على صحتها.

وقد تواصلت "سبق" مع والد الفتاة، الذي قال إن ابنته ركبت أحد الباصات بضواحي لندن؛ من أجل العودة إلى المنزل، عقب انتهاء دوام مدرستها، لكنها ضلَّت طريقها؛ فأبلغت أقرب مركز شرطة، الذي قام بدوره بإرسالها لـ"الشؤون الاجتماعية"، التي تواصلت لاحقاً معه لاستلامها، وهي بخير وصحة جيدة.

وقدَّم والد الفتاة شكره للسفير السعودي بلندن والملحق الثقافي على تواصلهما والاطمئنان على ابنته، ولكل من وقف بجانبه منذ فقدانه ابنته.

وكانت الشرطة البريطانية قد أطلقت نداء لمساعدتها في البحث عن الطالبة السعودية، وتقديم أية معلومات عن رؤيتها مؤخراً، داعية من يملك معلومات عنها إلى ضرورة إعلام الشرطة بها.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy