• ×

03:16 صباحًا , الأربعاء 2 ديسمبر 2020

قائمة

الحكم بالجلد على مواطن أربعيني مدمن 150 جَلْدة حاول القوادة على زوجته

 0  0  1.6K
سبق 
















أصدرت المحكمة الجزائية بالرياض حُكْماً بجَلْد مواطن أربعيني مدمن 150 جَلْدة، وسجنه عشرة أشهر؛ حيث حاول القوادة على زوجته؛ كي يحصل على "الحبوب المخدِّرة المحظورة" بالمجان.

وفي حيثيات الحُكْم، الذي أصدرته المحكمة الجزائية، أن المتهم أحضر أخاه ومروِّج مخدِّرات "من إحدى الجنسيات العربية" إلى بيته؛ بغرض تمكينهما من زوجته، وألحَّ عليها بممارسة الرذيلة معهما في غرفة نومهما.

وقد تكرر هذا الجرم من الزوج تحت تأثير المخدِّر الذي يتعاطاه؛ ما دعا الزوجة إلى الهرب من بيت الزوجية، واللجوء إلى أحد مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض.

وذكرت الزوجة في شكواها لـ"الهيئة" أن زوجها يتعاطى الحبوب المخدِّرة المحظورة، ودأب على إرسال رسائل غرامية لمروِّج عربي من هاتفها؛ بغرض الإيقاع به، والحصول على المخدِّر مجاناً؛ حيث أصبح مهووساً وملوث الضمير، واعتاد على ضربها وتهديدها أمام أبنائها.

وقد جاء نص الحكم على المتهم بعد قناعة المحكمة وثبوت تهمة الدياثة على الزوج، وباطلاع المحكمة على ما سجَّله محضر الضبط للهيئة، الذي تبيَّن فيه وجود "رسالة صوتية" مسجَّلة بجهاز تسجيل من جوال الزوجة، تفيد بسؤال الزوجة لزوجها: "هل تريد مني النوم مع الشخصين وتمكينهما مني؟" وذكرتهما، فأجاب بالقول: "أيوه.. عادي".

وبعد تيقُّن المحكمة من دعوى الزوجة، التي قررت تنازلها عن الحق الخاص مقابل طلاقها وحضانة أولادها، وجَّهت للمدَّعَى عليه تهمة الدياثة، ودعوة زوجته إلى ممارسة الفاحشة مع شخصَيْن، وقضت بالحكم عليه بالسجن عشرة أشهر، وجَلْده 150 جَلْدة مفرقة، وأبدى المتهم قناعته بالحُكْم.
90

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy