• ×

01:41 مساءً , الثلاثاء 7 يوليو 2020

قائمة

ضبط شبكة دعارة تديرها راقصة شهيرة

 0  0  594

  وكالات - تمكنت الادارة العامة للآداب في القاهرة من القبض على راقصة شهيرة تدعى امانى.ف.ا 35 سنه، تدير شبكة للدعارة بمنطقة مصر القديمة .

وكشفت التحريات ان الراقصة الشهيرة اشتركت مع حنان.ع.م 33 سنه و مقيمة القاهرة و حولت منزلها إلى شبكة للاعمال المنافية للآداب و الاستحواذ على العديد من النسوة الساقطات لتقديمهن لراغبى المتعة الجنسية المحرمة مقابل فائدة مالية يتحصلن عليها و تتراوح ما بين 300 الى 500 جنيه .

البداية عندما وردت معلومات الى اللواء هشام الصاوى مدير الادارة تفيد بوجود شقة للاعمال المنافية للآداب و تسهيل الدعارة و اللقاءات الجنسية المحرمة بأحد المناطق الشعبية بالقاهرة على الفور تم تكوين فريق بحث برئاسة اللواء احمد عبد الغفار نائب مدير الادارة و العميد محمود العبودي مدير النشاط الخارجى بالادارة و ضم الفريق كلا من العقيدان ايمن بيومى ، شريف الهامى ، الرائد سيد عبد الغفار و بعمل التحريات اللازمه التى اكدت صحة المعلومات .

و اضافت التحريات ان الشبكة تضم كلا من سحر.ع.ع 35 سنه ربة منزل و مقيمة السلام القاهرة ، سماح.ع.م 23 سنه و السابق اتهامه فى قضيتين " خطف ، سرقة متنوعة "، هاله.ا.ع 31 سنه و مقيمة حلوان القاهرة و لم تمر ساعات قليلة من التأكد من التحريات .

ضحك و بكاء !
عقب تقنين الاجراءات انطلق العميد محمود العبودي و برفقته قوات الادارة وتم مداهمة الشقة فى حوالى الساعه الرابعة بعد منتصف الليل و تمكنت القوات من إلقاء القبض على جميع الساقطات و اعضاء الشبكة كما تم إلقاء القبض على راغب متعة فى حالة تلبس و يدعى ابراهيم.ع.م 31 سنه تاجر و مقيم بالجيزة و ذلك اثناء قيامه بعلاقة جنسية محرمة مع المتهمة الثالثة و بالكشف على راغب المتعة تبين انه سابق اتهامه فى قضية " سكر " .

انتقلت القوات و معهم الساقطات فجميعهن يرتدين ملابس فاضحة شبه عارية، الدموع كالسيل يتساقط من اعينهن فى المقدمه الراقصة صاحبة الشقه تحاول اخفاء نفسها مصابة بحالة من الضحك اللاإرادى لا تستطيع تمالك نفسها لم تستوعب الموقف فجميع السكان استيقظوا من نومهم ينظرون على ساقطات شبكة المتعة المحرمة اللاتى يحاولن اخفاء وجوههن من اعيون الناس ، لا يتمالكن التحكم فى انفسهن تتساقطن على الارض و ينهضن مره اخرى للذهاب الى سيارة الشرطة و نزل راغب المتعة و معه فتاه تصرخ و تبكى ندماً على ما حدث تلعن نفسها و تلعن اليوم التى تعرفت فيه على صاحبة الشقه فتقول " الزمن اللى عمل فيه كدا .. انا كنت احتاج المال " فهم يلتفون بملايات السرير التى كانوا يمارسون عليها الرذيلة و العلاقة الجنسية المحرمة .

و بمواجهة زعيمة الشبكه اقرت بإدارة مسكنها لشبكة دعارة لتسهيل اللقاءات الجنسية المحرمة بالاشتراك مع المتهمة الثانية .. كما اعترفت باقى الفتيات الساقطات بممارسة الدعارة و ذلك بتسهيل من زعيمتهن و صديقتها مقابل اجر مادى ..

كما تم التحفظ على مبلغ مالى قدره 800 جنيه من متحصلات جرائم البغاء ، 8 هواتف محمولة تستخدمها الساقطات فى نشاطهن لتسهيل التواصل بعملائهن ، 4 كروت ائتمان " فيزا كارت " خاصة بصاحبة الشقه ، ملابس داخلية خاصة بالمتهمة الثالثة و راغب المتعة وتم تحرير محضر ادارى يحمل رقم 3 احوال الادارة و جارى عرض المتهمين على النيابة لمباشرة التحقيق .

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy