• ×

07:13 مساءً , الأربعاء 2 ديسمبر 2020

قائمة

الدليل الكامل لعمل جيلبريك غير مقيد لـ iOS 7

 0  0  323
اي فون اسلام 
الآن وبعد انتظار شهور منذ صدور أخر جيلبريك غير مقيد وكان للإصدار 6.1.2، أعلن اليوم عن صدور الأداة Evasi0n والتي جعلت الجليبريك متوفر بشكل غير مقيد لنظام iOS 7.

قبل عمل جيلبريك

تأكد أنك تحتاج جيلبريك، باختصار اسئل نفسك سؤال، ما فائدة الجيلبريك لي ما هي الأداة التي أرغب بها عن طريق الجيلبريك؟ إذا كنت لا تعرف إجابة هذا السؤال أنصحك بالابتعاد عن الجيلبريك ومشاكله فلا داعٍ له. وإذا كنت تحتاج الجيلبريك لسرقة البرامج وأخذ حق المطورين فليس لهذا صنع الجيلبريك وإنما صنع لشراء وتحميل تطبيقات من متجر سيديا وعدم الاعتماد على متجر البرامج فقط.
بعد التأكد أن الجيلبريك مناسب لك قم بعمل نسخة احتياطية من كل ملفاتك، فمن الممكن أن يحدث خطأ معك وتضطر لعمل ريستور كامل لجهازك، لذا من الافضل أن تحتفظ بأخر نسخة من إعداداتك ليعود جهازك كما كان.
لا تقم أبداً بفتح الآي تيونز قبل نهاية الجيلبريك.

ملاحظة هامة:

الجيلبريك الجديد يعمل على الأجهزة التي تحمل الإصدار iOS 7 و iOS 7.01 و iOS 7.02 و iOS 7.03 و iOS 7.04 (وإذا واجهت مشاكل يفضل أن تقوم بعمل ريستور بالآي تيونز باستخدام ملفات النظام
1 قم بتحميل أداة Evasi0n

2 قم بفك ضغط الملف المضغوط الذي يحوي برنامج Evasi0n.

3 قم بالتأكد أن جهازك لا يوجد عليه كلمات سر وإذا يوجد قم بالغاء كلمة السر.

4 قم بتوصيل جهازك بالحاسب عن طريق وصلة USB.

5 قم بأخذ نسخة احتياطية من نظام التشغيل عن طريق آي تيونز أو أي كلاود ثم أغلق الآي تيونز.

6 قم بفتح أداة Evasi0n وبالطبع تأكد أن جهازك لا يزال متصل بالحاسب وأن الآي تيونز مغلق، قم بالضغط على Jailbreak ثم انتظر.
image



7 سيقوم الجهاز بعمل ريستارت أكثر من مرة وبعد ذلك يطلب منك evasi0n بفتح الجهاز والضغط على الأيقونة التي تظهر على الشاشة كالتالي:
image

8 أصبح لديك جيلبريك بجهازك، وسوف تجد تطبيق سيديا مثبت على الشاشة .

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy