• ×

08:35 صباحًا , الجمعة 10 يوليو 2020

قائمة

هكذا تخلصت من الهالات السوداء!

 0  0  435
زهرة الخليج 

في كل الأوقات، أتشارك معك يا زهرتي قصص من الواقع عن خسارة الوزن وطرق طهي الأطعمة بطريقة صحية وأنواع الرياضة التي أمارسها والأطعمة الجديدة التي أتذوقها. ولكن اليوم أحمل لك خبراً من نوع آخر وهو جمالي. أنا أعاني من الهالات السوداء بشدَة ولا أستطيع الخروج من المنزل دون وضع الكونسيلير.

توجهت مؤخراً الى أحد أطباء الجلد للحصول على بشرة نضرة قبل موعد زفافي. سؤالي الأول له كان عن كيفية التخلص من الهالات السوداء اذ انني دائماً أسمع ان لا علاج لها. أخبرني الطبيب انه يتواجد اليوم نوع من العلاجات يسمى الكربوكسيثيرابي (العلاج بغاز ثاني أوكسيد الكربون) والذي يساعد منطقة تحت العين على انتاج مادة الأوكسيجين وبالتالي تصبح هذه المنطقة أكثر بياضاً. أخبرني الطبيب أنني بحاجة من ٤ الى ٦ جلسات للتخلص من الهالات السوداء للأبد مع اجراء جلسة علاج بثاني أوكسيد الكربون مرة كل سنة بعد ذلك.

المرة الأولى التي أجريت بها هذا العلاج، شعرت بأن بشرة وجهي أصبحت أكثر بياضاً واشراقاً اذا ان سواد منطقة تحت العين كان يظهر وجهي شاحباً. واليوم بعد اجراء ٣ جلسات أصبح بامكاني الخروج من المنزل دون وضع الكونسيلير نهائياً مع العلم أنني أستخدم سيروم فيتامين سي أيضاً لهذه المنطقة.

خلال جلسة العلاج بغاز ثاني أوكسيد الكربون، قام الطبيب بحقن ابر تحت الجلد المحيط بمنطقة العينين ومع كل حقنة كنت أشعر بأن هناك هواء يدخل في جلدي وأشعر بأن الجلد ينتفخ ولكن الألم يكاد لا يوصف. أما سعر جلسة الكربوكسي يعتبر مقبولاً أي حوالي ١٠٠ دولار أميركي.

أما ردود الفعل السلبية لهذا العلاج، فهي حتى الآن غير معروفة ١٠٠٪. ولكن بعض الخبراء يحذرون منه اذ ان يستخدم فيه غاز ثاني أوكسيد الكربون الذي يعتبر سام ومضر بالصحة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy