• ×

11:23 مساءً , الإثنين 30 نوفمبر 2020

قائمة

العثور على جثة امرأة آسيوية متحللة في رمال جبل علي بالامارات

 0  0  537
البيان 



تحقق الجهات المختصة في شرطة دبي في وفاة امرأة آسيوية عثر على جثتها متحللة بالقرب من شركة مقاولات والمناطق السكنية في مجمع دبي للاستثمار، شرق المنطقة الصناعية بجبل علي.

وقال شاهد عيان إن عدداً من المساحين وعمال شركة المقاولات كانوا يقومون بعمل مسح فـي الـمنطقة عثروا على الجثة تحت الرمال، وتبين من ملابسها أنها امرأة، وقاموا على الفور بإبلاغ الشرطة.

وقال مصدر أمني إنه بمجرد استلام البلاغ تحركت على الفور فرقة من رجال التحريات والبحث الجنائي وخبراء الطب الشرعي المسؤولين إلى الموقع، ووجدت جثة المرأة التي بدأت تتحلل، وكانت ترتدي ملابس خفيفة، لافتاً إلى أن الشرطة عثرت على بطاقة تعريفية لها في الملابس.

وأفاد المصدر أن تحقيقات الشرطة أكدت أنها جثة لامرأة من بنغلاديش، وكانت تعمل مسؤولة تنظيف. مشيراً إلى أنها مخالفة لقانون الإقامة في دبي، وأنها كانت تعمل في إحدى شركات النظافة التي أنهت خدماتها منذ شهر مارس من العام الماضي.

انقطاع الاتصال

وأكد المصدر أنه تم الاتصال بالشركة المسجلة في بطاقتها، والتي أكدت أنها عممت عليها بعد انقطاع الاتصال بها منذ أشهر عدة نظراً لإلغاء إقامتها، وأنه تم عمل مسح شامل لموقع العثور على الجثة والذي يبتعد كثيرا عن مقر الشركة التي كانت تعمل بها، مشيرا إلى أن التحقيقات جارية لتحديد الجاني، فيما تم نقل الجثة إلى المختبر الجنائي في شرطة دبي لاستكمال التحقيقات وتحديد سبب الوفاة، وما إذا كان هناك أي أدلة تشير إلى هوية الجاني.

ونوه المصدر إلى أن التحريات المبدئية للشرطة بدأت في رسم هوية الجاني، لافتاً إلى أن فريق عمل يتابع القضية لتحديد المشتبه بهم ، وأنه لا يوجد أي بلاغات اختفاء أو فقدان للمذكورة نظراً لأنها تقيم في الدولة بمفردها.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy