• ×

08:07 مساءً , الإثنين 23 نوفمبر 2020

قائمة

حمية ورجيم اليومين ثورة في عالم تخسيس الوزن

 0  0  412
زهرة الخليج 
أثبتت حمية اليومين فعاليتها في خسارة كثير من النساء وزنا كبيرا واستعادة رشاقتهن. وميزة هذه الحمية أنك تتبعينها ليومين من كل أسبوع وباقي الأسبوع يمكنك تناول ماتريدين.

تعالي نتعرف على هذه القصص الملهمة وربما تنضمين انت أيضا إلى هذه الحمية التي ستغير حياتك. ويعتقد خبراء التغذية حول العالم أنها ثورة في عالم تخسيس الوزن وأن العام 2014 سيشهد إقبالا كبيرا عليها.

أصبحت ألبس قياس 38 بعد أن كنت ألبس 48

أنجيلا جيمس بريطانية بعمر 42 عاما خسرت من وزنها 25 كيلو من خلال اتباع حمية اليومين. وتقول جيمس لصحيفة الديلي ميل البريطانية إنها خسرت 15 سنتمترا من الخصر و20 سنتمترا من الحوض. وتبين جيمس إنها اتبعت الحمية لتكون مثالا جيدا لاطفالها لأنهم بدأوا في اكتساب الوزن بسبب الوجبات السريعة والجلوس أمام التلفزيون وألعاب الكمبيوتر. كان وزن جيمس 82 كيلو وتقول إنها جربت جميات كثيرة ولكنها ضعيفة أمام الطعام.

وتضيف إنها قرأت عن حمية اليومين وفكرت باتباعها التي تشترط الحمية يومين من كل أسبوع والاستغناء تماما عن الوجبات السريعة والأطعمة ذات الدهون المشبعة والحلويات. ومنذ فبراير 2013 إلى اليوم خسرت جيمس 25 كيلو وتتمتع الآن بقوام جميل. نصيحتها : أفرغي ثلاجتك من الحلوى والبسكويت والآيسكريم والمشروبات الغازية واملئيها بالسالمون والدجاج والبيض والخضروات والفواكه.

وتضيف على الفطور كنت آكل اللبن الخالي من الدسم مع المكسرات والمشمش الجاف. وعلى الغداء أتناول الدجاج المشوي مع الخضروات المسلوقة أو السلمون مع السلطة. وعلى العشاء أتناول الكوسا المسلوقة. وعندما أجوع أتناول عض اللوز النيء.

وأخيرا ظهرت عظمتا خديّ!

أليسون كاسل بريطانية بعمر 42 خسرت 16 كيلو من وزنها بعد أن كانت تزن 80 كيلو. تقول إنها لا تريد أن تصير نحيفة جدا، وتحب جسدها الآن بعد اتباع حمية اليومين. وتبين إنها كانت تشعر بكثير من الحرج فقد تزوجت من شريك حياتها منذ سنوات وبينما أخذ وزنها يزداد لم يكسب زوجها كيلو واحدا ولم يتغير جسمه. وتقول إنها بحمية اليومين ركزت على تناول الخضروات وباقي الأسبوع كانت تأكل السمك المشوي والخضورات الورقية ولا تحرم نفسها من الفواكه وتأكل قطعة شوكلاتة كلما أردات.

نصيحتها لخسارة وزن أسرع زيادة الحركة. وتقول إن أجمل مافي هذا الرجيم أنها خسرت من وزن وجهها وظهرت لها عظمتا خديها.

بعد مدة تعودت على الرجيم وصار أسهل وأسهل

جوليا ليكين بريطانية بعمر 47 عاما خسرت سبعة كيلو من وزنها ولكنها لم تكن ممتلئة كثيرا فقد كانت تزن 69 كيلو. اتبعت جوليا حمية اليومين وتقول إنها اشترت كتابا يقدم وصفات طعام لهذه الحمية. وتضيف إنها أكلت خلال اليومين فقط الطعام الطازج مثل السلطة والفواكه. وفي الأيام الباقية اتبعت وصفات الكتاب وأصبحت تستمتع بتناول وجبات صحية مختلفة وقليلة السعرات دون أن تحرم نفسها من أي شيء.

وتقول إنها خسرت كثيرا أول شهر واختلف جسمها كثيرا لأنها لم تكن شديدة الامتلاء. والآن اعتادت جوليا على الأكل الصحي وتناول الخضروات والسلطات أكثر من أي شيء آخر. نصيحتها للقارئات الراغبات بخسارة الوزن أن يتعلمن رقص الزومبا ويمارسنه مع الحمية.

الحمية قضت على السكري وأنا الآن بصحة جيدة

جولي هوثمان بريطانية بعمر 54 عاما كانت تزن 85 والآن تزن 68. كانت جولي تعاني من مرض السكري. ووبعد اتباه الحمية لمدة عام أجرت فحصا جديدا لحالة السكري لتكتشف أن الحمية قد حررتها من هذا المرض.

جولي كانت حريصة على قطع السكر الصناعي من حياتها تماما. لم تحصل على السكر طيلة فترة الرجيم إلا من خلال تناول فواكه خفيفة مثل تفاحة أو إجاصة. اعتمدت جولي على تناول المشاوي فقط من اللحوم مع الكثير من الخضروات الورقية والمسلوقة. نصيحتها المشي يوميا لمدة 30 دقيقة إلى جانب الحمية.



القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy