• ×

06:08 مساءً , الإثنين 30 نوفمبر 2020

قائمة

وفاة لاعب المنتخب السعودي ونادي القادسية السابق وجدي مبارك

 0  0  478
اليوم  تلقى الوسط الرياضي بالمنطقة الشرقية امس الخميس صدمة كبيرة بخبر وفاة لاعب المنتخب السعودي ونادي القادسية السابق وجدي مبارك الدوسري عن عمر يناهز 56 عاما، بعد أن توقف قلبه عن النبض اثر مشاكل صحية عانى منها الفقيد منذ سنوات، وللراحل 5 أبناء اكبرهم لاعب نادي الاتفاق مبارك وجدي.

وتواجد عدد من الشخصيات الرياضية في المستشفى صباح امس، وتوافدت حشود كبيرة من الرياضيين الى مقبرة الثقبة حيث يُوارى جثمان الفقيد إلى مثواه الاخير.

من جهتة عبر عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق عن حزنه الشديد لوفاة وجدي مبارك لاعب القادسية والمنتخب السعودي سابقا، مقدما مواساته وتعازيه لأهل الفقيد وكذلك لابنه لاعب الاتفاق مبارك وجدي.

وقال الدوسري: الفقيد هو من أتى بابنه مبارك لتسجيله في صفوف الاتفاق، ولم يفرق بين ناديه القادسية او غيره، وكان يبحث عن مصلحة ابنه بتسجيله في نادي الاتفاق.

وأضاف الدوسري: وجدي مبارك (رحمه الله) كان مدافعا صلبا وأحد النجوم الكبار، وأحد أعمدة المنتخب السعودي آنذاك، ورغم أدائه القوي خلال المباريات، الا انه يتصف بالأخلاق العالية، وهو محبوب من الجميع.

لا أقول سوى رحمه الله واسكنه فسيح جناته وألهم اهله الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

خسارة للرياضة السعودية

قال خليل الزياني عميد مدربي المملكة: إنا لله وإنا اليه راجعون.. فقدنا اخا عزيزا علينا وعلى رياضيي المملكة والمنطقة الشرقية بوفاة وجدي مبارك الذي يعتبر خسارة كبيرة جدا، حيث كان رجلا محترما خلوقا لا يتعامل مع الناس الا بالحسنى، يفتقده الجميع ولا نملك الا الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الله فسيح جناته.

رجل مواقف

أكد غازي عسيري انه فقد احد اقرب الاصدقاء له، حيث قال: وجدي مبارك ليس مجرد زميل بالنادي، فقد كان من المقربين لي والاعزاء على قلبي، ولا اعرف ماذا اقول غير ان الحزن يعتصر قلبي، ولا املك الا ان اقول رحمك الله، رحمك الله، رحمك الله يا أبا مبارك، فراقك صعب علينا وطيبتك لن ننساها، وابتسامتك في مخليتنا ما حيينا، ولكن انا لله وإنا اليه راجعون، لم يقف معي احد من اللاعبين السابقين الا هو في مشكلة اعتزالي وحقوقي، ووقف معي في كل لحظة بعد تعييني في جهاز الكرة، رحمك الله، رحمك الله، يا (بومبارك).

صاحب الابتسامة الجميلة

قال عبدالله جاسم: رحم الله وجدي مبارك الرجل الخلوق الشهم صاحب الابتسامة الجميلة، وأسكنه فسيح جناته، كنت مشرفا على منتخب الشباب وكان لاعبا فيه، وأيضا كنت إداريا بالنادي، وكان لاعبا فيه ولم اجد منه إلا حسن الخلق والسيرة والسمعة الطيبة، كان قياديا مقبولا من الجميع، الكل يجمع على صفاء قلبه ونيته، رحمه الله واسكنه جنته، وأنا منذ امس اتلقى سيلا من المكالمات من كافة انحاء المملكة، والكل حزين جدا على فراقه ويدعو له بالرحمه والمغفرة.

توأم روحي

لم يتمالك راشد عيدان الدوسري نفسه اثناء حديثه عن الراحل، فالدموع كانت تنهمر منه على فقد اقرب انسان له - على حد وصفه - حتى صعب علينا اخذ تصريحه بسهولة، فيقول عيدان: ان الفقيد هو توأم روحه، وكان معه من ٣ ايام حتى وفاته (رحمه الله). وأضاف: فقدت قلبي وفقدت توأمي وفقدت من كنت اقابله يوميا بالساعات منذ سنوات، فقدت من كنت اقول له ما يدور في قلبي، وفقدت اعز انسان على قلبي، رحمك الله يا أبا مبارك، فراقك ليس بالسهل وصورتك في كل دقيقة تمر امامي، عظم الله اجرك واجر الرياضيين واجر محبيك.. (وأجهش بالبكاء) وقال: إنا لله وإنا اليه راجعون، لا استطيع التحدث اكثر من ذلك.

فقد جلل

نعى رئيس مجلس ادارة نادي القادسية معدي الهاجري فقيد الرياضة السعودية وجدي مبارك الدوسري، وقال: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى الى المجتمع الرياضي الفقيد وجدي مبارك احد نجوم الكرة السعودية ونادي القادسية بالخبر، والذي وافته المنية صباح امس الخميس. وأضاف: الفقيد عرف بأخلاقه وطيبة قلبه والسمعة الطيبة، وفقدانه قاسٍ على كل محبيه، ونسأل الله له المغفرة والرحمة، وان ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس، وان يصبر اهله وذويه ومحبيه.

صدمة عنيفة

عبر مدير كرة القدم بنادي النهضة فؤاد السليم عن حزنه الشديد بعد تلقيه خبر وفاة اللاعب السابق وجدي مبارك الذي كان من اشد الناس حرصا على تعليم الشباب دين الله، فكان ناصحا لهم، وهو امر ليس مستغربا عليه (رحمه الله)، بل كان ايضا حريصا على الصلوات وأدائها مع الجماعة. واضاف السليم: سببت لي فاجعة (الفقيد) صدمة كبيرة، اتمنى ان استطيع تجاوزها خصوصا انه كان محبوبا من الجميع والكل كان يقدره ويحترمه، وهو امر لم يكتسبه من فراغ، بل بتقربه للناس وحرصه عليهم ونصحهم، لذلك خسارته في قلبي كبيرة، وأتمنى ان أستطيع تجاوزها، وكان الله في عون ذويه واقاربه، وان شاء لله يكون ابناؤه على خطاه مستقبلا، وسنكون قريبين منهم كما كان والدهم، رحمه الله وتغمده برحمته وأسكنه فسيح جناته.

فراغ كبير

أكد حارس مرمى الاتفاق السابق فؤاد المقهوي ان خبر وفاة اللاعب السابق وجدي مبارك نزل عليه كالصاعقة؛ كونه كان قريبا منه ومتواصلا معه بشكل دائم، ولكن قدرة الله كانت فوق كل شيء، حيث أكد المقهوي ان وجدي عرف بدماثة الخلق وروحه المرحة مع الجميع، وكان مقربا ومحبوبا من الصغير قبل الكبير، وسيترك رحيله فراغا كبيرا بيننا كرياضيين، خصوصا انه يعتبر من كبار الرياضيين في المنطقة، وتربطني به وبشقيقي عبدالله علاقة قوية، نتقدم بخالص التعازي في وفاة شقيقنا، وكان الله في عونه وعون ذويه. وتمنى المقهوي ان تقوم الاندية بالمنطقة الشرقية بتقديم وتخصيص جائزة سنوية ومسابقة باسمه تخليدا لذكراه؛ كونه يعتبر من كبار الرياضيين في المنطقة، وان يقدم ريع تلك المسابقة لأهله؛ كون ذلك يعد اقل عمل يقدم له، كرد الجميل لعائلته بسبب وقفاته معنا كرياضيين سابقا، رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته.

باق في قلوب الرياضيين

لم يتمالك لاعب القادسية السابق عبدالرحمن بورشيد دموعه التى انهمرت بعد سماعه خبر وفاة زميله السابق وجدي مبارك مساء امس، حيث وصف الخبر بأنه نزل عليه كالصاعقة بسبب علاقتهما القوية ببعضهما البعض، مؤكدا ان وجدي لم يكن زميله فقط، بل كان شقيقه وقريبا من قلبه في نفس الوقت، وأضاف: علاقتي به قوية للغاية، وكان متواصلا معنا ومع شقيقي عبدالله بشكل دائم، ولكن هذه قدرة الله، وسع كل شيء سبحانه وتعالى، وإليه يعود الخلق، ونحن لفراقه لمحزونون، وكان الله في عون اهله واقاربه، وسيبقى اسمه محفورا في قلوبنا؛ لأن اخلاقه وحبه للجميع لم يزرعهما من فراغ، واتمنى من الله ان يتقبله عنده في جنات الخلد، وسيبقى اسمه متواجدا بيننا ولن ننساه ابدا، ونتمنى ان يقوم القادسية او النهضة وحتى الاتفاق بعمل بسيط في شهر رمضان المبارك كدورة مثلا تخليدا لاسمه الذي كان ولا يزال وسيبقى بيننا.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy