• ×

05:41 مساءً , الثلاثاء 7 يوليو 2020

قائمة

حكاية \"أسماء\" !!

 0  0  1.7K
 اسمها \"أسماء\" فتاة تحت العشرين.. نحيلة سمراء دخلت قسم الاستقبال بمستشفي حلوان العام تئن وتتوجع من آلام المخاض واكتشف طبيب الاستقبال انها في حالة وضع فاستدعي أطباء وممرضات قسم النساء والتوليد وحملوها علي كرسي متحرك إلي غرفة التوليد.
استلقت علي سريرها تتصبب عرقاً. وتتألم وجعاً من مغص وأعراض غريبة لآلام لم تتألم منها من قبل.. دارت بها الدنيا وهي تبحث بين شفتيها عن اجابة لتساؤلات الأطباء الذين سألوها عن تاريخ الحمل وهل سبق لها الولادة طبيعية أو قيصرية.
***
تلعثمت وتاهت في فمها الاجابات وعرف الأطباء انها حملت سفاحا.. وان الجنين ثمار علاقة في الحرام فواصلوا مهمتهم.. حقنوها بحقنة تزيد \"الطلق\" وتساعد علي الوضع وانجبت رضيعتها وعندما أفاقت من عملية الوضع اعترفت بحملها السفاح. وكشفت عن كواليس جريمتها التي ارتكبتها في لحظة ضعف عندما سلمت نفسها لشاب لاتعرف عنه شيئاً سوي أن \"اسمه\" \"هشام\" داخل احدي العشش بمنطقة البساتين.
ابلغت ادارة المستشفي العميد عبده فرغلي مأمور حلوان باستقبالها اسماء \"19 سنة\" خادمة ووضعها رضيعة فانتقل المقدم ياسر الشناوي رئيس مباحث حلوان ومعاونوه وكشفت \"أسماء\" عن علاقتها بأحد الأشخاص الذي تعرفت عليه وهي تعمل خادمة بالبيوت وتوطدت علاقتهما في الحرام وعاشت معه كأي زوجة حتي حملت دون أن تدري ورفض الزواج منها.
حرر رجال المباحث محضرهم واخطروا اللواء حامد عبدالله مدير أمن حلوان الذي كلف رجال المباحث بتكثيف التحريات باعادة سماع أقوال \"أسماء\".
أخطرت نيابة حلوان التي باشرت التحقيق في جريمة فتاة سلمت نفسها للشيطان وجنت ثمار خطيئتها رضيعة مجهولة النسب.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy