• ×

06:14 صباحًا , الثلاثاء 7 يوليو 2020

قائمة

فرح أسطوري لماغي فرح حدث

 0  0  3.6K
 كان السبت الفائت يوم فرح بامتياز في بيروت، فيه التقت مختلف اطياف المجتمع اللبناني، من سياسيين واعلاميين واصدقاء، للاحتفال بعروس الاعلاميات ماغي فرح، تناسى الجميع اي خلاف قد يفرق بينهم واجتمعوا على الفرح، وكأن الحب الذي يجمع بين العروسين امتد ليشمل جميع الحضور.
تألقت العروس بفستان رائع من تصميم زياد نصير، واضفت عليها خلفية المكان المزدان بشلالات من الاضاءة سحرا رومانسيا، فوقف الحضور لتحيتها عندما اطلت اولا على الشرفة ثم نزلت الى ضيوفها مستندة الى ذراع عريسها المحامي جوزيف الشامي.
اما الخيار فكان يستحق الانتظار، والكلام موجه الى الاثنين، فكل واحد منهما يستحق الآخر. انتظرت ماغي ووجدت، فالعريس يماثلها حضورا وذكاء وخفة ظل ولياقة.
نجومية العروس لم تحجب شخصية العريس، فدخل القلوب بلحظة اثر كلمات القاها، رحب بها بالحضور، فكان التصفيق له هذه المرة، وكانت هي بين المصفقين.
ثم كانت رقصة الحب التي جعلت الجميع في حالة عشق وحنين، استطاع العروسان ان ينثراها على الحضور في محيط رائع من الجمال والاضواء فيما كان القمر يحييهما بدرا في السماء.
وأبت هيفاء وهبي الحاضرة بين المدعوين الا ان تقدم وصلة غنائية للعروسين، فتحلق حولها الناس، قبل ان يقطع قالب الحلوى وسط مشهد لا ينسى من الالعاب النارية والاضواء والبريق، تلتها لوحة استعراضية ودبكة ادائها فرقة «روحانا».
وفي نهاية الحفل كانت التعليقات متعددة حول جمال المكان وروعته وحسن الاستقبال وكرم الضيافة والجو الاسطوري الذي يوحي باجواء ألف ليلة وليلة.
وعلى الرغم من ان المنظمين منعوا آلات التصوير في الحفل تجنبا للفوضى، فإن الصور تسربت وتناقلها اللبنانيون عبر الانترنت

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy