• ×

04:47 صباحًا , الثلاثاء 7 يوليو 2020

قائمة

جريمة قتل مروعة ضحيتها مواطن عشريني

 0  0  2.0K
 
شهدت محافظة مبارك الكبير في الكويت مساء امس جريمة قتل بشعة راح ضحيتها مواطن في العقد الثاني من عمره يدعى\'م. ح. ع.\'، عثر على جثته ملقاة في ساحة ترابية مقابل منطقة العدان ومصابة بعدة طعنات نافذة في مناطق مختلفة.
وقال مصدر امني ل \'القبس\' ان رجال مباحث محافظة مبارك الكبير بقيادة مديرهم العقيد عبدالله العلي ومساعده المقدم قيس عبدالرضا تمكنوا من القاء القبض على الجاني في وقت قياسي، وقبل اكتشاف الجثة بنحو ثلاث ساعات، مشيرا الى ان القاتل ويدعى \'س. ج. م\' (19 عاما) ضبط في منطقة ابو فطيرة هو واثنان من مرافقيه بالقرب من سيارة المجني عليه والمبلغ عن تغيبه منذ مساء امس الاول، لافتا الى ان رجال المباحث احالوا القاتل ومرافقيه الى مخفر شرطة العدان وتحفظوا عليهم بتهمة الاشتباه.
واضاف المصدر ان صديق الضحية ابلغ رجال المباحث مساء امس انه عثر على حذاء صديقه الضحية المتغيب في ساحة ترابية وعليها دماء، مشيرا الى ان رجال المباحث انتقلوا الى الموقع وعثروا على جثة الضحية، ليتوجهوا بعدها فورا الى المشتبه بهم الموجودين في المخفر ليعترف \'س. ج. م\' بأنه القاتل، بعد ان تواعد مع الضحية في الساحة الترابية ومثل جريمته امام رجال المباحث، واعترف بأنه اخفى سلاح الجريمة في سيارة والدته وانه سحب جثة الضحية لمسافة طويلة، وحاول ايضا دفنه، لكنه لم يستطع وترك الجثة ولاذ بالفرار.
وذكر المصدر ان القاتل اعترف ايضا بأنه في صباح اليوم التالي توجه الى منطقة ابو فطيرة لأخذ سيارة الضحية، لكن رجال المباحث القوا القبض عليه بتهمة الاشتباه، مشيرا الى انه قتل الضحية بسبب خلافات شخصية ولتهديد الضحية المستمر له، يذكر ان مدير عام امن محافظة مبارك الكبير العميد مصطفى خان ومدير عام الادارة العامة للأدلة الجنائية العميد فهد الدوسري ومدير ادارة مسرح الجريمة العقيد مجبل المطيري انتقلوا الى موقع البلاغ.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy