• ×

04:46 مساءً , السبت 11 يوليو 2020

قائمة

أناهيد فيّاض: أديتُ شخصية لميس صوتياً في سنوات الضياع

 0  0  33.1K
 دلال ابنة أبو عصام في مسلسل «باب الحارة 2» الرقيقة والهادئة الفنانة أناهيد فيّاض، ممثلة أثبتت جدارتها في العديد من المسلسلات الدرامية السورية، وحتى المدبلجة خصوصا في المسلسل التركي «سنوات الضياع»، حلّت ضيفة على برنامج «قمر و3 نجوم» إذ كشفت عن الكثير من الأمور وخبايا المخرجين الذين تعاملت معهم.

قالت أناهيد عن المخرجين السوريين: «حاتم علي ليس لديه كبير في موقع التصوير، فهو يهتم بعمله قبل كل شيء، واستفدت من نجدت اسماعيل انزور كيفية التعاطي مع الكاميرا، كما ان لعلاء الدين كوكش قدرة على التعامل مع كل الاجيال، لقد راقبت اهتمام المخرج بسام الملا في التفاصيل، أما الليث حجو فله إنجازات مهمة مثل (بقعة ضوء) الكوميدي، وأتمنى العمل مع هشام شوربجي في مسلسلاته الكوميدية لأنني أيضاً أحب هذا النوع من الأعمال».

وعلَّقت بحماسة شديدة حينما سُئلت عن الفنان القدير رفيق السبيعي قائلة، إنه يستحق بكل جدارة أن يكون عميدا للفنانين السوريين بل عميدا في المعهد العالي للفنون المسرحية الذي تخرجت منه وتحمل للمعهد وأساتذته كل تقدير.

بعد إصرار مذيعات البرنامج لمعرفة أجرها الحقيقي في الجزء الثاني من باب الحارة تهربت بقولها مازحة: 40 مليون دولار!.

وضعت أناهيد خطوطاً حمراء لا يمكن تجاوزها وتكمن في عدم المشاركة في الأعمال الدرامية التي تسيء إلى موطنها الأصلي فلسطين وكذلك بلدها الحالي سورية.

وأعلنت أناهيد موافقتها على المشاركة في أي مسلسل خليجي من دون شروط، كما أنها رفضت التصريح أو ذكر أي ممثل أو منتج قد أساء لها، رغم وجود بعض الظلم الذي وقع عليها من بعض العاملين في الوسط الفني.

وعن تميزها وبروزها في أداء شخصية «لميس» في المسلسل التركي «سنوات الضياع» الذي يحصد حالياً نجاحاً لا مثيل له في العالم العربي مع مسلسل «نور» قالت أناهيد، إنها تلقت إشادة عن أدائها الصوتي لهذه الشخصية من قبل الفنانة التركية التي أدت الدور الأصلي.

اختارت أناهيد في فقرة المفاضلة بين المطربين الفنان محمد عبده بدلا من فضل شاكر، وأصالة بدلا من نوال، مؤكدة انها تحترم كليبات الفنان كاظم الساهر، كما أنها تتمنى العمل معه.

كانت أناهيد خفيفة الدم وهادئة في ردودها على الأسئلة والاستفسارات في البرنامج، ورقيقة وهادئة كما في شخصيتها الشهيرة دلال ابنة أبو عصام

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy