• ×

11:27 مساءً , الجمعة 3 يوليو 2020

قائمة

ملاكم عراقي يدّعي أنه زوج سوزان تميم ووالدها يعرف القاتل

 0  0  2.4K
 عناصر عدة واسماء جديدة دخلت على قضية اغتيال الفنانة اللبنانية سوزان تميم، مع استمرار عدم صدور اي بيان رسمي من قبل الشرطة في الامارات حول الحادث والخيوط المكتشفة، فقد برز اسم شخص يدعى رياض العزاوي ادعى انه زوج الفنانة المقتولة وهو عراقي الجنسية يعيش في لندن ارسل الى صحيفة «ايلاف» صورا له ولتميم من حفلة خيرية في لندن احيتها الراحلة، وكان قد طلب عدم نشر الصور ورفض اعطاء اي تصريح لأن شرطة دبي اتصلت به ودعته لعدم اعطاء اي معلومات، وحين طلب منه ارسال صورة عن عقد الزواج قال انه بالانجليزية وسيترجمه ويعرض نسخة منه.

واضاف: ان سوزان تقيم معه منذ عام ونصف العام في لندن وغادرت الى دبي قبل اسبوع عدا بعض السفرات التي قامت بها معه، وادعى ان مسؤولا كبيرا في دبي اتصل به وطلب منه عدم التحدث للاعلام الآن وانه اقسم له انه سيعمل على كشف القاتل، واضاف ان سوزان كانت تتلقى تهديدات من مجهولين عبر الهاتف، العزاوي رفض اتهام زوج سوزان عادل معتوق لكنه اكد ان الأخير اقسم انه سيقتلها، واكد انه متزوج منها منذ عام 2007، العزاوي بطل ملاكمة في العراق وله بطولات محلية في بريطانيا ايضا على مستوى لندن.

هذا ونقلت صحيفة«ايلاف» ايضا عن اتصال هاتفي تلقاه من «شخص يدعي انه مكلف من قبل محامي سوزان تميم المقيم في لندن شاروخ ميراسكنداري اميركي الجنسية ايراني الاصل، وتم ابلاغ الموقع انه سيعقد مؤتمرا صحافيا في الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش في احد فنادق لندن وستكون حاضرة كل وسائل الاعلام العربية وسيوضح فيه امور كثيرة».

المتصل صرح لـ «ايلاف» بأن سوزان كانت تقيم في لندن لمدة سنة ونصف السنة، وكان المحامي شاروخ ميراسكندراي قد ترافع عنها في سويسرا في قضية رجل الاعمال المصري هشام طلعت مصطفى وكسبت القضية، وبعد كسب القضية اصبح يصلها تهديدات اضافة انها كانت تتلقى قبل القضية تهديدات ايضا.

اما العنصر الجديد الثاني فتمثل بما ادلى به والد سوزان عبدالساتر تميم الى تلفزيون «العربية» في بيروت ان قاتل ابنتي مجرم مأجور، واكد ان ابنته لم تقتل لاسباب مالية، مرجعا الجريمة لاسباب انتقامية بواسطة قاتل مأجور، وانه كان على اتصال بابنته قبل الحادث وافضت اليه ببعض المعلومات المهمة التي قد تقود الى القاتل.

وطالب تميم في تصريحاته التي كان يجهش خلالها بالبكاء بسرعة التوصل للجاني، مشيرا الى انه سيصل الى دبي الجمعة (امس) لتسلم جثة ابنته والعودة بها الى بيروت لدفنها هناك.

والعنصر الثالث كان بتوزيع المنتج الفني عادل معتوق زوج المغدورة بيانا من بيروت في ساعة متأخرة من مساء الخميس الماضي ببيان صحافي اكد فيه ان الخلافات الزوجية بينه وبين المطربة سوزان تميم وما تفرع عنها من نزاعات قضائية بقيت في اطار الاحترام والاصول حرصا منه على الفترة التي عاشا فيها معا والمودة التي يكنها كل طرف للآخر.

واشار الى انه كلف محاميا سيصل الى دبي في غضون ايام لمتابعة سير التحقيقات حتى يتم كشف حقيقة الجاني، وحذّر من الملاحقة القانونية لكل وسيلة اعلامية تنشراخبار تسيء لسمعته او لسمعة زوجته المغدورة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy