• ×

11:53 مساءً , السبت 4 يوليو 2020

قائمة

بنت العشرين علي علاقة من نوع ما مع جارها الخليج

 0  0  2.0K

 اكتشفت الأم العراقية الجنسية \"52 سنة\" ان ابنتها بنت العشرين علي علاقة من نوع ما مع جارهما الخليجي الجنسية المقيم معهما في نفس العمارة بابراج كورنيش النيل بالمعادي. وحاولت الأم طوال الأشهر الماضية كشف حدود هذه العلاقة ومداها وإلي منتهاها وعندما فشلت أرادت مثل كل الأمهات اللاتي تخفن علي شرف البنات والسمعة ابعاد ابنتها عن الافعال المشبوهة وفشلت.
نصحت ولم تستمع الابنة لنصائحها.. نبهت وحذرت فصمت الابنة اذنيها ولم تستمع لتحذيراتها وتطورت العلاقة بين الابنة والجار الغريب.
فجأة اختفت الابنه.. خرجت من مسكن الأسرة ولم تعد.. انتظرت الأم عودتها بلا جدوي وعندما طال غيابها أياما قررت الأم ابلاغ أجهزة الأمن.. سألت عن قسم شرطة البساتين وتوجهت إلي هناك وحررت محضرا بغياب ابنتها اتهمت بين سطوره جارها الخليجي الجنسية بالتحريض علي ترك المسكن.
قالت للمقدم علاء بشندي رئيس مباحث البساتين إنها تقيم ببرج النيل بطريق الكورنيش.. وان ابنتها تربطها علاقة عاطفية بجارها الذي حرضها علي ترك المسكن.
اضافت في بلاغها ان الابنه استولت قبل مغادرة المسكن علي مشغولاتها الذهبية و20 ألف دولار كانت تحتفظ بها في مسكنها.
اجابت الأم علي كل التساؤلات التي وجهها لها محرر المحضر عن سبب حضورها للقسم ومضمون البلاغ وتاريخ غياب الابنه ومن تتهم بغيابها ومواصفات وملامح الابنه وما كانت ترتديه من ملابس وفي نهاية المحضر طلبت الأم اثبات الحالة باتهام الجار علي تحريض الابنه علي الهرب من المسكن.
وقعت الأم علي أقوالها بالمحضر الذي احيل إلي نيابة البساتين دون سؤال المشكو في حقه وباشرت النيابة التحقيق.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy