• ×

03:13 صباحًا , الإثنين 6 يوليو 2020

قائمة

زواج أطول رجل في العالم

 0  1  2.4K
 
أخيرا دخل باو شيشوان قفص الزوجية بعد بحث مضن في أنحاء العالم عن عروس تشاركه حياته.
فقد تزوج أطول رجل في العالم امس من امرأة لا يتجاوز طولها ثلثي طوله ويكاد يكون عمرها في نصف عمره في حفل تقليدي طغى عليه الطابع المنغولي ورعته 15 شركة على الاقل على أمل الاستفادة من شهرته.
ويبلغ العريس باو شيشوان من العمر 56 عاما وطوله 2.36 متر وهو راع من منطقة منغوليا الداخلية بالصين.وقد انتقل الى الحفل في خيمة منغولية متنقلة تجرها الجمال في منتجع جنكيز خان قرب مدينة ايردوس الصينية.
واحتشد المئات بعضهم قطع رحلة استغرقت ساعات لمشاهدة حفل زفاف باو وعروسه شيا شوجوان التي يبلغ طولها نحو 1.68 متر وعمرها 29 عاما.
ولوح باو الذي كان يرتدي معطفا حريريا أزرق لامعا للحشد قبل أن يدخل خيمة منغولية ضخمة حيث تناول المدعوون لحم الضأن والجبن واستمعوا لاغان منغولية وشاهدوا عروضا راقصة.
وقال باو لرويترز قبل الحفل «اذا أنجبنا طفلا أو طفلة فأرجو أن يكون طوله 1.8 أو 1.9 متر حتى يمكنه أن يلعب كرة السلة.»أما عروسه شيا فقالت انها غارقة في حبه.
وفي العام الماضي أكدت موسوعة جينيس العالمية أن باو أطول رجل على وجه البسيطة. ويزيد طوله ملمترين فقط عن التونسي رضوان شربيب الذي كان مسجلا قبله كأطول رجل في العالم.
وتقول موسوعة جينيس ان طول باو كان عاديا حتى سن السادسة عشرة ثم حدث له نمو مفاجئ عجز الاطباء عن تفسير سببه ووصل الى طوله الحالي خلال سبع سنوات.
وفي اطار بحثه عن شريكة حياته نشر باو اعلانات في مختلف أنحاء العالم ثم انتهى به المطاف للزواج من امرأة من تشيفنج مسقط رأسه.
وأكمل باو اجراءات الزواج القانونية في مارس اذار لكنه أراد أن يقيم حفلا منغوليا بمناسبة زفافه.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy