• ×

10:29 صباحًا , الأربعاء 8 يوليو 2020

قائمة

شقيقتان \"تتعاونان \"علي قتل \"حبيب\" الأم !

 0  0  1.0K

 اقدمت اختان \"تشارلوت 25عاما\" و\"ليندا 33عاما\" علي قتل \"حبيب \" امهما ، وذلك بعد سهرة عاصفة، أمضاها الجميع في تناول الخمر والمخدرات.
وتولت تشارلوت التي تمتهن الدعارة ذبح \"حبيب الام \" ، أما شقيقتها ليندا، المدمنة علي تعاطي الهيروين، فهشمت رأس الضحية بمطرقة، ويعتقد أن كاثلين، والدة القاتلتين، هي التي زودت بنتيها بالسكين والمطرقة وحرضتهما علي قتل صديقها ولكن قد تقل دهشتنا عندما ندرك أن كلا من القاتلتين ووالدتهما بائعات هوي!

وقالت الشرطة إن الجريمة حدثت في 20مارس 2005، عندما كانت الشقيقتان ووالدتهما و\"حبيب الام \" واسمه فرح نور، 38عاماً، في سهرة حفلت بشرب الخمر والعربدة بشقة الأم في إيرلندا، وبدأت الجريمة عندما أمسك فرح بلندا ورفض تخليصها من قبضته، وقالت تشارلوت \"كانت أمي تردد أرجو أن تقتلاه من أجلي!، ثم أحضرت المطرقة والسكين وسلمتهما لنا.. فقمت بقطع رقبته\"، واكدت الشرطة إنها وجدت عشرين طعنة في جسد نور، وبعد موته أمضت الأختان ساعات طويلة في تقطيع الجثة، حيث جلست تشارلوت في الحمام وأعملت السكين في رجلي الضحية لتحولهما إلي قطع صغيرة، بينما كانت ليندا تقطع الأطراف العليا، وبعد ذلك قامتا بإغراق الجذع والأطراف في النهر، أما الرأس فقد تخلصتا منه بصورة مختلفة، ولم تتمكن السلطات من العثور عليه.

من ناحية أخري أصيب رب الأسرة، جون سينير، بحالة غضب عارمة بعد وقوع الجريمة، جعلته يقدم علي الانتحار بشنق نفسه علي شجرة في حديقة عامة.

ووصف أحد المحامين الذين تابعوا هذه القضية هذه الأسرة، قائلا \"إنها أسرة مسكونة بتعاطي المخدرات والمسكرات والعنف\".

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy