• ×

06:33 مساءً , الإثنين 13 يوليو 2020

قائمة

فنجان القهوة .. طلق الزوجة

 0  0  736

 قضت محكمة الأسرة بالمعادي بطلاق زوجة رفضت إعداد فنجان قهوة لزوجها فاعتدي عليها بالضرب المبرح فأصابها بخلع في الكتف وجرح قطعي في الوجه مما استلزم إجراء جراحة تجميل عاجلة لها.. قالت المحكمة إن محضر الشرطة الذي حررته الزوجة.. وتقرير الطب الشرعي وشهادة الشهود أكدوا جميعاً صحة الواقعة.. وأنها تقضي بالطلاق لعدم اطمئنانها علي حياة الزوجة بعد أن بطش بها زوجها.
كانت المهندسة \"دولت.س.ع\" قد تقدمت بطلب الطلاق من مدرس الرياضيات \"خليل.م.أ\".. قالت في دعواها إن زوجها اعتاد علي السهر مع أصدقاء السوء خارج المنزل.. وفي يوم الواقعة كان في حالة سكر وعاد إلي المنزل في ساعاة متأخرة من الليل وقام بإيقاظها من النوم وطلب منها إعداد فنجان قهوة إلا أنها حاولت اقناعه بالخلود إلي النوم فقام بالاعتداء عليها بالضرب وجذبها من يدها بقوة وألقاها أرضاً فأصابها بخلع في الكتف.. ثم ضربها بكرسي صغير في غرفة النوم فأحدث بها اصابات وكدمات استدعت علاجها بالمستشفي لمدة 72 ساعة.. أضافت انها لم تعد آمنة علي حياتها مع زوجها.. وقدمت للمحكمة صورة من محضر الشرطة وتقرير المستشفي وشهادة الشهود من الجيران الذين أكدوا حدوث الواقعة وتدخلهم لانقاذ الزوجة قبل أن يفتك بها زوجها.
استدعت المحكمة الزوج لسماع أقواله.. فرفض الحضور 3 مرات.. فأصدرت حكمها المقدم.. وألزمت مكتب التسوية بالمحكمة بمتابعة حالة الزوجة حتي تستقر أحوالها الاجتماعية والنفسية.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy