• ×

06:17 مساءً , الإثنين 13 يوليو 2020

قائمة

كوني الأجمل في المناسبات كافة

 0  0  869
 تستحقين الظهور بأجمل إطلالة خلال المناسبات المهمة. اتبعي الخطوات الأسبوعية التالية كي تكوني جاهزة للظهور جميلة متألقة في أقرب مناسبة.

قبل أربعة أسابيع:

لا تتناولي أغذية تحتوي على الملح لتجنّب احتجاز الماء في الجسم. إستهلكي أغذية غنيّة بالفتامين B6 كالحبوب الكاملة، الموز، الطماطم، البطاطا المسلوقة والشمّام. كذلك، تتمتّع أغذية، مثل الرّشاد المائي والسلطة وعصارة الخضار النيّئة والكرنب، بخصائص مدرّة للبول وتحارب ظهور السيلوليت.

قبل ثلاثة أسابيع:

في حال لم تحجزي في أحد مراكز معالجة الجسم بعد، أو في حال ما زلت في بداية حميتك، إتبعي نظاماً غذائيّاً قاسياً يؤمّن لك النتائج المرجوّة. يقسم الخبراء في محاربة السيلوليت علاجUrban Retreat Body Detox 10 Day Anti-Cellulite Plan، إلى قسمين يتضمّنان الطين، الذي يحتوي على العشب البحري، الكريم المهدّئ والمحفِّز، لإزالة السم من الدم وتخفيف احتقان الأنسجة. تفادي تناول السكّريّات واشربي الكثير من الماء لتعزيز قدرة الجسم على مقاومة ظهور السيلوليت.

قبل أسبوعين:

اعتني بأظافر قدميك باستعمال منتجات خاصة، تساعد في التخلّص من اللحم الميت والكعب المتشقِّق. لتحصلي على لون أظافر طبيعي، إستعملي منتجRevlon Sheer Buff من Boosts، إذ يليق بكل ألوان البشرة ويكمّلها.

قبل أسبوع:

إستعملي منتج Garnier Ambre Solaire No Streaks Bronzer Dry Body Mist من Boosts وهو سريع الجفاف يحتوي على فيتامين E، الذي يرطِّب بشرتك، أو غيره من منتجات Boosts وعلاجاته التي تحافظ على بشرتك وتمنع تضرّرها

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy