• ×

10:53 مساءً , الإثنين 13 يوليو 2020

قائمة

عادل معتوق يناشد الرئيس المصري وحاكم دبي التدخل لكشف حقيقة مقتل سوزان تميم

 0  0  1.0K
 في أول رد فعل رسمي من جانبه أصدر مكتب المنتج اللبناني عادل معتوق زوج المطربة الراحلة سوزان تميم امس بيانا مطولا انتقد فيه ما أسماه بالتعتيم على التحقيقات الجارية مع المتهم المصري محسن منير السكري.
وقال البيان إنه إزاء هذا التكتم الشديد لا بد من مناشدة الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي باسم الحقيقة ألا يسمح إطلاقا للأيادي الخفية بتغطية الجريمة من خلال إخفاء القاتل وطمس المعطيات الثابتة من خلال المسارعة إلى تسلم القاتل من السلطات المصرية مع كامل ملف التحقيقات حفاظا على سير العدالة واستكمال إجراءات التحقيق وصولا لتوقيف كل من يثبت ضلوعه بالجريمة مهما علا شأنه وإحالته إلى المحاكمة».
وناشد البيان الرئيس المصري التدخل للكشف عن المجرم الحقيقى والمتورطين معه فى ارتكاب مثل هذه الجريمة سيما بعد القبض عليه وإدلائه باعترافات نشرتها العديد من وسائل الإعلام في الوطن العربي.
وطالب البيان النائب العام التمييزي في لبنان القاضي سعيد ميرزا التدخل شخصيا بشكل ملح للحصول على أجوبة نهائية واضحة وصريحة فيما يخص مصير الجاني الموقوف في مصر وما آلت إليه التحقيقات وتزويده بنسخة عنها كي يتخذ القرارات المناسبة.
وأقام معتوق لسوزان تميم مراسم عزاء يوم الأربعاء الماضي ببيروت حضرها عدد كبير من الفنانين اللبنانيين وتلقى العزاء فيها إلى جانبه الموسيقار الكبير إلياس الرحباني.
من ناحية أخرى، أوردت صحيفة الوطن السعودية امس أن المتهم المصري محسن منير السكري تراجع عن اعترافاته السابقة التي اتهم فيها رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى بتحريضه على القتل مقابل مبلغ مالي كبير.
وقالت الصحيفة إن السكري المحبوس حاليا على ذمة التحقيق نفى عن نفسه تهمة القتل متهما شخصا عراقيا كرديا بالقتل، مشيرا إلى أن مهمته انحصرت في ترشيح وتسهيل مهمة العراقي الذي تولى تنفيذ الجريمة بالكامل مقابل نصف مليون درهم إماراتي.
وقال السكري بحسب الصحيفة إن اعترافاته السابقة تمت تحت ضغوط لم يتم بيانها.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy