• ×

11:41 مساءً , السبت 11 يوليو 2020

قائمة

الهروب بالملابس الداخلية!

 0  0  2.1K

 قبل حوالي 6 سنوات تقدم الأصم الأبكم عصام الباسل لخطبة جارته هناء حواش.. كان وقتئذ عمره 24 عاما وكانت تصغره بحوالي 5 سنوات وافقت علي الزواج منه رغم إعاقته وفهمت معه لغة الحوار وتفاهمت معه بالاشارات التي لا يعرفها إلا الخرس وأنجبا طفلتهما الوحيدة.
مضت الأيام والسنون و\"هناء\" راضية مرضية بحياتها مع الزوج الأخرس الأبكم.. سعيدة بتربية طفلتهما التي ملأت عليها حياتها حبا وسعادة حتي اقتحم حياتهما جارهما أحمد أبوالعلا صاحب محل إطارات وبطاريات سيارات تعرفت عليه الزوجة واتخذته صديقا يعوضها حرمانها من التفاهم بالكلام مع زوجها الأخرس.
العلاقة بين \"هناء\" الزوجة وصديقها الجار التاجر تجاوزت الحدود وامتدت للقاء في السر والعلانية حتي وصلت إلي مسكنها.. كانت تدعوه لزيارتها في غرفة نومها في غيبة من الزوج المخدوع. وتعددت بينهما اللقاءات في فراش الزوجية.. وجدت معه ما لم تجده مع الزوج المعاق همس وقت اللقاء وكلام وقت المتعة وهو ما لم تجده مع الزوج.
استمرت علاقتهما المحرمة حتي ضبطهما الزوج في فراش الخيانة.. رآها عارية ورأي صديقها بنصف ملابسه.. الموقف كان أصعب مما تراه عيناه ولم يكن أمامه سوي الصراخ علي طريقة الخرس التي لم يفهمها سوي والده \"56 سنة\" نقاش الذي أسرع إليه ليطاردان عشيق الزوجة حتي أمسك به الزوج وانهال عليه بالضرب وأصابه.
اصطحب الزوج المخدوع ووالده عشيق الزوجة العاري إلي الشارع وسط ذهول سكان منطقة نزلة البطران بكفرالجبل بالهرم في الوقت الذي تصادف فيه مرور النقيب محمود محجوب معاون مباحث الهرم واستغاث به الزوج ووالده والقي القبض علي عشيق الزوجة واقتادهم والقوة المرافقة إلي قسم شرطة الهرم لتتكشف كواليس الجريمة.
أخطر اللواء علي السبكي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتفاصيل الواقعة وتم تحرير المحضر وأحيلت الخائنة وعشيقها لنيابة الهرم التي باشرت التحقيق.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy