• ×

09:40 مساءً , الثلاثاء 7 يوليو 2020

قائمة

مجموعة «كروز» من «شانيل»..تميز وجرأة.. ومسدس على حذاء

 0  0  962
 بعد لوس انجلوس، عرضت «شانيل» CHANEL مجموعة «كروز» Cruise الجديدة في مدينة «ميامي» المشمسة.
الكلمات الاساسية التي تصف هذه المجموعة هي النور، التميز، والجرأة.
فقد تخيل كارل لاغرفلد «كوكو» عصرية مع لمسة بسيطة من الرجعية، توضب حقيبة رحلتها البحرية، واضعة فيها سراويل الحرير والجينز ذات القصة الضيقة من الاعلى التي تتسع قليلا من الاسفل، والقمصان المزودة برباطات عديدة ومتشعبة، وسراويل قصيرة من قماش الدنيم، وألبسة سباحة مزينة بالرسوم والخطوط، وسترات فضية قصيرة بأسلوب «روك تشيك» rock-chick، وفساتين طويلة من الساتان الابيض، وكنزات من الكاشمير غير متوازية الطول، وسترات طويلة واسعة بلون البيج مع حزام، وبذلات بسروال من الجلد بلون الكريم.. المواد منسدلة وخفيفة، يعبر عنها بأفضل صورة «الشيفون» الزهري والفساتين المزينة بالريش، والالوان الطاغية هي الوان البستل الفاتحة كالبودرة، وبالأخص الزهري الفاتح، الازرق السماوي والبنفسجي.. مذكرة بتلك المنازل الشهيرة المتراصفة في جادة «اوشن درايف» Ocean Drive، والملونة بألوان البستل المشرقة.
تتسم هذه المجموعة بالجرأة، حيث تم فيها التوفيق بين اقمشة غير متوقعة، كما هي الحال في سترات التويد والفينيل.
في مجموعة الاكسسوارات، تبرز بشكل خاص حقائب التسوق باللون الابيض والاسود، نظرا الى كونها تشير الى اكياس التسويق الورقية التي تعطى للعملاء في المحل الباريسي في شارع «كامبون».
وفي المجموعة ايضا عقود من القطن واللؤلؤ، اضافة الى ازرار من البلكسيغلاس والاحجار البراقة لأكمام القمصان، كلها بألوان سكرية فاتحة، ولكن ما كان لافتا للنظر فعليا هو الاحذية ذات الكعب على شكل مسدس، ويشرح المصمم مازحا «ألسنا في ميامي؟ فلم لا؟ انها مرحة

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy