• ×

10:02 صباحًا , السبت 11 يوليو 2020

قائمة

داشا تهاجم الأزياء الإيطالية

 0  0  2.3K
 يبدو انه حتى كبار الاثرياء لا يستطيعون الحصول على عطلة صيفية هادئة، فقد افسدت داشا زوكوفا صديقة الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش، الذي يحل ضيفا على رئيس الوزراء الايطالي سلفيو برلوسكوني هذه الايام، في منزله الخاص في منتجع سردينيا، افسدت عليه اجازته بسبب تصريحاتها التي انتقدت فيها صناعة الأزياء الايطالية.
فبينما كان ابراموفيتش في ضيافة برلوسكوني، نقلت وسائل الاعلام عن داشا قولها انها قررت حظر دخول الازياء الايطالية الى محل الأزياء الشهير الذي تديره في موسكو، والمعروف باسم KOVAVT. وقالت «ان البعض يريد ان يرتدي بلوزة بسيطة وبنطلون جينز وليس بدلات غوشي». وفي مقابلة أخرى قالت «اعتقد ان الأزياء الايطالية لا تجلب لي الكثير من الربح».
واشارت صحيفة لاريبابليكا الايطالية الى ان أحاديث داشا عن الازياء الايطالية في مجالسها الخاصة، كانت اقل دبلوماسية الى درجة وصفها المصممين الطليان بانهم حثالة المصممين، وان المواهب البريطانية والروسية تفوقت عليهم كثيرا.
ورد رئيس رابطة المصممين الطليان ذات الوزن الكبير، جيوفاني بوزيني عليها بالقول «نحن نشعر بالأسف لان التصاميم الايطالية لا تعجب داشا ولحقيقة انها لا تسمح بدخولها الى محلها، لكنني رأيت بنفسي انها لاتزال ترتدي ازياء ايطالية».
وعلى الرغم من موقف داشا من الازياء الايطالية، فإن لديها هي وصديقها رومان مواقف حميمة تجاه ايطاليا، فهما دائما القدوم للزيارة، كما ان رومان اشترى أخيرا مطعما قديما يسمى Julian Cafe بأكثر من 3،5 ملايين يورو.
وفي الاسبوع الماضي، رسا يخت رومان ابراموفيتش المعروف باسم LE GRAND BLEU على ساحل توسكاني ثم انتقل الى خليج مارينيلا، حيث الفيللا الصيفية المفضلة لسلفيو برلوسكوني التي استضاف فيها من قبل كلا من فلاديمير بوتين وطوني بلير وغيرهما من قادة الدول. وذكرت التقارير ان الرجلين ناقشا الأزمة في جورجيا والمشكلات التي يواجهها كل من نادي تشلسي ونادي ميلان، ويقال ان ابراموفتيش عرض على برلوسكوني «شيكا مفتوحا» مقابل ضم اللاعب البرازيلي في صفوف ميلان الى نادي تشلسي، فرد عليه الأخير بالقول: «لا يكفي»

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy