• ×

03:39 صباحًا , الجمعة 10 يوليو 2020

قائمة

مستحضرات جديدة من «شانيل» تحمي بشرتك من التلوث

 0  0  1.1K
 يمكن للتلوث ان يضعف البشرة على المدى البعيد، وحتى ان يعرض نظامها الطبيعي للخطر.
فوجوهنا المكشوفة تكون بشكل طبيعي الأكثر عرضة لأعداء البشرة.. فالعناصر الملوثة الهائمة في الجو تهاجم الغشاء المائي الدهني واغشية خلايا البشرة، ويمكنها في بعض الحالات ان تلحق الضرر بدرع حماية البشرة الطبيعي عبر سلسلة من التفاعلات الكيميائية، وبشكل خاص عبر انتاج الذرات الحرة السامة.
فبعد فترة من الوقت، لا تعود البشرة قادرة على التعامل مع هذا الهجوم المستمر، فتصبح بالتالي اقل مقاومة، وعندئذ تبدأ مشاكل البشرة بالظهور، لتتراوح من فقدان الرطوبة الى التقدم المبكر في السن.
لذلك نحن بحاجة كل مساء الى التخلص من رواسب البشرة والتلوث، فالتنظيف يزيل الرواسب وعناصر التلوث التي تراكمت بشكل طبيعي على سطح البشرة، وتتواجد هذه العناصر المؤذية اينما كان، ولا سيما في المدينة، فبعد التعرض طوال اليوم لحاجز من العناصر الملوثة، تمكنك عملية التنظيف من اعادة اكتشاف بشرة نضرة مشرقة ومرتاحة.
لقد وحدت «شانيل بريسيزيون» CHANEL PRECISION قاعدة جمال اساسية مع الوعد بإضفاء الرفاهية على البشرة.. فقدمت جيلا جديدا من المستحضرات المنظفة والمنشطة التي لا تعتبر غاية في الفعالية فحسب، بل تشكل ايضا متعة حقة في الاستعمال.
وللمرة الاولى في علم التجميل، استمد قسم ابحاث «شانيل» Chanel Research وحيه من تقنيات ازالة التلوث الطبيعية المستخدمة في المناطق المدنية، ولقد تأثرت بالتحديد بقصة شجرة التوليب الفريدة التي يمكن لأوراقها ان تلتقط العناصر الملوثة بفضل شمعها الواقي.
تتوافر المستحضرات المنظفة والمنشطة من «شانيل بريسيزيون» CHANEL PRECISION ضمن مجموعة واسعة من التركيبات المخصصة لكي تلائم جميع انواع البشرة، غير ان دورها لا يقتصر على ازالة الماكياج فحسب، بل يتعداه الى إزالة الجزيئات الملوثة والحؤول دون فقدان الفلورا الجلدية لتوازنها، مما قد يجعل البشرة باهتة ويلحق بها الضرر.
كذلك، تعمل هذه المستحضرات على التقنية وازالة جميع آثار التلوث، كما انها تحضر البشرة لتتمكن من الاستمتاع بكامل منافع المستحضرات الاخرى للعناية بالبشرة التي توضع من بعدها، فتترك البشرة متألقة، مشرقة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy